تمكنت عناصر الدرك الملكي بمنطقة العوامرة التابعة لسرية العرائش نهاية هذا الأسبوع من إنهاء نشاط أكبر مروج للخمور بالمنطقة بعد كمين محكم بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة لدى ابتدائية المدينة.

وعلم ”اليوم24” أنه تم اعتقال مروج المشروبات الكحولية “ح / ض” والمعروف بسوابقه القضائية المتعددة في المتجارة بالخمور، على مستوى دوار الموارعة الرمل بالعوامرة، وهو متلبس بحيازة كميات مهمة من زجاجات الخمور التي تجاوزت زهاء الألف قنينة من الكحول من مختلف الأحجام والأصناف وحجز مبلغ مالي مهم من عائدات البيع.

وتم رصد المعني بالأمر حينما كان الجاني يستعد للمتاجرة فيها بحلول احتفالات أعياد ميلاد السنة الجديدة 2024، حيث تمّ وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية قصد تعميق البحث وتقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

كلمات دلالية اكبر تاجر خمور الدرك الملكي السنة الجديدة 2024 القصر الكبير النيابة العامة المختصة تدابير الحراسة النظرية جماعة العوامرة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الدرك الملكي السنة الجديدة 2024 القصر الكبير النيابة العامة المختصة تدابير الحراسة النظرية

إقرأ أيضاً:

الأمن الجنائي في دير الزور يلقي القبض على شخصين بجرم الاتجار بالأشخاص وتهريب المطلوبين من وجه العدالة

دير الزور-سانا

ألقى فرع الأمن الجنائي في دير الزور القبض على شخصين ينتميان لشبكة تمتهن الاتجار بالأشخاص وتهريب المطلوبين للعدالة لارتكابهم جـرائم إلى خارج البلاد.

وذكرت وزارة الداخلية على صفحتها في الفيس بوك أنه وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دير الزور حول وجود شبكة منظمة للاتجار بالأشخاص تقوم بتهريب ونقل الأشخاص والأموال خارج القطر بطرق غير شرعية.

وأضافت الوزارة: “بعد المراقبة والتحري وإعداد الكمين اللازم تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض على شخصين من أفراد الشبكة وحجز مركبة خاصة نوع “فان” يستخدمانها بعمليات التهريب وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على تهريب أشخاص مطلوبين بجرائم مختلفة لقاء المنفعة المادية عن طريق استخدام وثائق شخصية مزورة وإيصالهم لأفراد شبكة معروفة من قبلهم في مكان محدد بمحافظة حمص ليتم تهريبهم للدول المجاورة سالكين معابر غير شرعية على طول الشريط الحدودي”.

ولفتت الوزارة إلى أن “التحقيقات مستمرة لكشف جميع أفراد الشبكة وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص”.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص قتل زوجته فى مدينة نصر بسبب خلافات أسرية
  • الأمن الجنائي في دير الزور يلقي القبض على شخصين بجرم الاتجار بالأشخاص وتهريب المطلوبين من وجه العدالة
  • القبض على عامل متهم بالتسبب فى مصرع عاطل بواسطة كلب بالجيزة
  • اعتقال ضابط شرطة بتطوان بعد وقوعه في المحظور
  • القصر الكبير: الدرك يعتـقل أحد أكبر مروجي المخدرات القوية بنواحي وادي لوكوس
  • تطورات مثيرة في قضية العثور على جثتي شاب وفتاة قاصر نواحي تارودانت
  • إيقاف ضابط شرطة مرور بتطوان متلبسا بتسلم رشوة
  • توقيف ضابط شرطة بتطوان يشتبه تورطه في قضية ابتزاز ورشوة
  • فضيحة رشوة تهز مصلحة حوادث السير في ولاية أمن تطوان
  • جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على 3 تجار مخدرات في البصرة وذي قار