شهدت قرية نواج التابعة لمدينة طنطا بمحافظة الغربية، جريمة قتل بشعة حينما قام عدد من الأشخاص بقتل صديقهم ثم ألقوا بجثته من شرفة المنزل على خلفية نشوب خلافات مادية بينهم علي المواد المخدرة.

تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ من الأهالي بمقتل شاب علي يد أصدقائه بقرية نواج التابعة لمركز طنطا.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات الأولية أن الجثمان لشاب في العقد الثالث من عمره ويدعي محمود خالد المسلماني مقيم بقرية نواج وتم نقل الجثمان الي مستشفي المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من أجراءات وتصاريح الدفن.

تحرر محضر بالواقعة وجار أتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طنطا

إقرأ أيضاً:

الطرق والتوك توك.. أهم مطالب أهالى الغربية من المحافظ الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رصدت البوابة نيوز عددا من مطالب المواطنين بمحافظة الغربية والتي شددوا على ضرورة العمل علي إنجازها خلال فترة تولي المحافظ الجديد حيث يأمل أبناء محافظة الغربية من اللواء أشرف الجندي المحافظ الجديد تحقيق مطالبهم الأساسية والعمل علي توفير حياة كريمة لأبناء المحافظة وأهمها ظاهرة التوك توك المنتشرة داخل شوارع وميادين طنطا وإعادة تخطيط الحركة بشارع البحر ومنطقة كوبرى المعرض بمدينة طنطا وتطوير طريق طنطا كفر الزيات الزراعي والعديد من المطالب الاخري واهمها توفير ظهير صحراوي للمحافظة. 

وطالب الأهالي المحافظ بالعمل علي رصف الطرق الرئيسية بالقرى خاصة التي تم الانتهاء من توصيل الخدمات بها وإعادة تخطيط مروري للمدن خاصة شارع البحر ومنطقة المعرض بطنطا .                            
 كما طالبوا بالعمل على حل المشاكل المتأزمة فى قطاعى الصحة والتعليم وتكثيف الجولات على المستشفيات والتشديد على تواجد الأطباء والتمريض بالمستشفيات وسد العجز فى الأطباء والتمريض بالوحدات والمراكز الطبية الريفية.

بالإضافة الي ان مركبات التوك توك أصبحت وسيلة لا يمكن الاستغناء عنها خاصة لكبار السن واصحاب الامراض المزمنة مطالبين بتقنين التوك توك  وفرض غرامات صارمة على تواجده فى الشوارع الرئيسية

كما جاء علي رأس المطالب توفير ظهير صحراوى للمحافظة وهو الحلم الذي طال انتظاره ولم يستطع المحافظون السابقين تحقيقه.
حيث أن الظهير الصحراوى يعمل على خلق فرص عمل جديدة وحماية الأراضى الزراعية من التعديات .
 

مقالات مشابهة

  • الطرق والتوك توك.. أهم مطالب أهالى الغربية من المحافظ الجديد
  • إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بدشنا في قنا
  • هربا من الحرارة.. غرق شاب في نهر النيل فرع رشيد بالغربية
  • هرب من حرارة الجو.. مصرع طالب غرقًا في نهر النيل بالغربية
  • بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية
  • دفن ضحية عقار بولاق أبو العلا والاستعلام عن المصابين
  • جمعية الأورمان تُسعد 35 أسرة بقرية طنسا ببني سويف بمنازل جديدة
  • من هو الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية؟
  • مقتل ربة منزل على يد زوجها في طنطا
  • زوج ينهي حياة زوجته قبل صلاة الفجر بطنطا