شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عدلى القيعي الموسم الحالي هو سيد المواسم في تاريخ الأهلي، أكد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أن الفوز أمام الزمالك، هي كريزة التورتة للنجاح الهائل منذ بداية الموسم الجاري. وتابع .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدلى القيعي: الموسم الحالي هو سيد المواسم في تاريخ الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدلى القيعي: الموسم الحالي هو سيد المواسم في تاريخ...

أكد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أن الفوز أمام الزمالك، هي كريزة التورتة للنجاح الهائل منذ بداية الموسم الجاري.

وتابع القيعي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "كولر مدرب قدير وناجح في التعامل مع كل الظروف، ورغم غياب مروان عطية نتيجة وفاة والده، إلا أنه استطاع التعامل مع الموقف".

وأضاف عدلي القيعي: "المباراة كانت أمام منافس قوي مثل الزمالك، ولكن المدرب فاهم سيكولوجية المباراة وأنها لها حسابات خاصة للجماهير، وكان هناك تركيز لعدم الخسارة".

واستطرد رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي: "هذا الموسم تاريخي، وننتظر الفوز بالسوبر والكأس والسوبر الإفريقي، وأرفض مشاهدة المباريات على الهواء منذ مباراة الصفاقسي التاريخية في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وقال القيعي: "النادي الأهلي ناجح والفريق مميز مع كولر، بجانب التوفيق ولكن التوفيق لا يأتي إلا للمجتهدين، والمدرب طلب احتياجاته الصيفية ونعمل على تحقيقه وهي ليس صفقات عديدة".

واختتم عدلي القيعي: "الموسم الحالي هو سيد المواسم في تاريخ الأهلي، والنجاح نتيجة عمل كبير ومبذول من جميع المنظومة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدلی القیعی

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن وجود منافسة كبيرة بين أكثر من نادي على التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي المُعار إلى برشلونة الإسباني أبرزهما ناديين من الدوري السعودي.


وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن انتهت فترة إعارة كانسيلو من مانشستر سيتي إلى برشلونة انتهت عقب نهاية الموسم الماضي وعاد إلى السيتزنز وينتظر تحديد مستقبله قبل بداية الموسم المقبل.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة سيكون في منافسة قوية من أجل الاحتفاظ بخدمات كانسيلو وعليه شراء عقده في ظل رفض مانشستر سيتي إعارته مرة أخرى.

عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024 انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي والاتفاق السعوديين اقتحما سباق التعاقد مع كانسيلو في فترة الميركاتو الصيفي.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر سيتي حدد مبلغ يتراوح بين 25 إلى 30 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع كانسيلو للأندية التي ترغب في التعاقد معه.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي وسيخوض الأهلي بطولة دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

مقالات مشابهة

  • علي مبخوت: أسعى لكتابة «تاريخ جديد» مع النصر
  • اليوم.. الأهلي في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • غدًا .. الأهلي يتطلع إلى الفوز ١٢ على التوالي في الدوري بملاقاة طلائع الجيش
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • بداية الاختبارات البدنية لبعض لاعبي الأهلي .. فيديو
  • ماجد سامى يطالب بإلغاء الدوري الموسم الحالي واطلاق أسم أحمد رفعت عليه
  • عبدالعاطي: مؤتمر القوى السياسية والمدنية ينعقد فى لحظة فارقة من تاريخ السودان
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة