علقت الإعلامية الكويتية عاشئة الرشيد، على نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية وفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية جديدة.

بعد إعلان نتيجة الانتخابات.. أديب يكشف المرشح الأفضل أداء أمام الرئيس السيسي ناجي الشهابي: المبادرات الخدمية كانت سبب المشاركة الكبيرة في الانتخابات الرئاسية (فيديو) زعيم الشرق الأوسط

وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" مع الإعلامي أسامة كمال، إن مصر بلد معطاء كبير ولا يمكن لأحد أن ينكر فضله على الأمة العربية، وهو القيمة والقامة الكبيرة، مهنئة الرئيس السيسي بالفوز في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأوضحت أنها تتشرف بالتخرج على يد أكبر الأساتذة في جامعة عين شمس المصرية، مؤكدة أنها سعيدة للغاية بفوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية كونه زعيم الشرق الأوسط بالكامل.

وأضافت أن الرئيس السيسي هو رجل المرحلة، وأن الشعب المصري في الكويت أقام ملحمة لا مثيل لها في الانتخابات الرئاسية وكانوا على علم بأن هذا الرجل هو رجل المرحلة وبنى الوطن من جديد.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي عندما تولى الرئاسة لأول مرة كانت مصر في موقف صعب، لكنه جعل العالم مذهولًا بما حققه في الفترة الماضية، مؤكدة أن فوزه في الانتخابات الرئاسية الحالية مهم في ظل التحديات الإقليمية الكبيرة في المنطقة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي جامعة عين شمس أسامة كمال ناجي الشهابي فترة رئاسية جديدة الإعلامي أسامة كمال نتيجة الانتخابات برنامج مساء dmc نتيجة الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية المصرية فی الانتخابات الرئاسیة الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

أمين الفتوى يحسم الجدل عن الهدايا وموقف الذهب بعد فسخ الخطوبة -(فيديو)

كتبت- داليا الظنيني:
أجاب الشيخ إبراهيم عبدالسلام، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال متصلة حول: "كنت مخطوبة وحدث فسخ للخطوبة وكان في هدايا هل حرام لو لم أردها لها؟".

وأوضح أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حلقة برنامج "فتاوى الناس"، المذاع على قناة "الناس"، اليوم الأثنين: "الخطوبة وعد بالزواج، ويمكن لا يحدث زواج، فالهدايا إذا كانت مستهلكة فلا ترد، لكن لو كانت تليفون لم يستخدم يرد".

وأضاف: "الذهب يُرد لأنه من المهر ولا تستحق المرأة المهر إلا بعد الزواج وبالتالي لابد أن يرد في كافة الأحوال".

مقالات مشابهة

  • ماذا بعد تحديد موعد الانتخابات الرئاسية في تونس؟
  • المصريون مستبشرون.. تعليق يوسف الحسيني على اختيارات الحكومة الجديدة (فيديو)
  • بايدن لا يعتزم الانسحاب من الانتخابات الرئاسية
  • نتيجة للفيضانات الكبيرة في بنجلاديش والهند مصرع 6 أشخاص
  • إعلام إيراني نقلا عن خامنئي: نسبة المشاركة في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية كانت أقل من المتوقع
  • الرئيس التونسي: الانتخابات الرئاسية في البلاد 6 أكتوبر المقبل
  • تونس.. تحديد موعد إجراء الانتخابات الرئاسية
  • قيس سعيد يعلن موعد الانتخابات الرئاسية التونسية ويوجه رسائل لمنافسيه
  • كارلسون يوضح خطط الديمقراطيين للانقلاب على بايدن
  • أمين الفتوى يحسم الجدل عن الهدايا وموقف الذهب بعد فسخ الخطوبة -(فيديو)