بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم برقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، أعرب فيها جلالته عن خالص تهانيه بتجديد الثقة التي أولاها إياها الشعب المصري الشقيق بانتخابه رئيسًا للجمهورية لفترة رئاسية جديدة، متمنيًا لفخامته كل التوفيق والسداد في مهام عمله الرئاسي في المرحلة المقبلة تحقيقًا لطموحات وتطلعات الشعب المصري الشقيق في المزيد من التقدم والازدهار والرخاء.

وأشاد جلالته في هذه المناسبة بما وصلت إليه العلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية في إطار ما يجمعهما من علاقات ثنائية متميزة، مؤكدًا جلالته حرص مملكة البحرين الدائم على مواصلة تنمية وتعزيز أواصر هذه العلاقات الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين في ظل الشراكة الاستراتيجية التي تجمعهما والارتقاء بها إلى آفاق أرحب وأشمل، بما يلبي ويحقق مصالح البلدين المشتركة، راجيًا جلالته المولى العلي القدير أن يمتع فخامته بموفور الصحة والسعادة، وأن يحقق لجمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق كل ما يصبوا إليه من التطور والنماء في ظل قيادة فخامته الحكيمة. كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، أعرب سموه فيها عن خالص تهانيه بتجديد الثقة التي أولاها إياها الشعب المصري الشقيق بانتخابه رئيسًا للجمهورية لفترة رئاسية جديدة، متمنيًا لفخامته كل التوفيق والسداد في مهام عمله الرئاسي في المرحلة المقبلة تحقيقًا لطموحات وتطلعات الشعب المصري الشقيق في المزيد من التقدم والازدهار والرخاء. وأشاد سموه في هذه المناسبة بما وصلت إليه العلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية في إطار ما يجمعهما من علاقاتٍ ثنائيةٍ متميزة، مؤكدًا سموه حرص مملكة البحرين الدائم على مواصلة تعزيز وتطوير أواصر العلاقات الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين في ظل الشراكة الاستراتيجية التي تجمعهما والدفع بها نحو مستوياتٍ أكثر تقدمًا بما يحقق الأهداف والمصالح المشتركة، راجيًا سموه المولى العلي القدير أن يمتع فخامته بموفور الصحة والسعادة، وأن يحقق لجمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق كل ما يصبوا إليه من التطور والنماء في ظل قيادة فخامته الحكيمة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الشعب المصری الشقیق مملکة البحرین مصر العربیة

إقرأ أيضاً:

رحيل الشقيق الأكبر لمايكل جاكسون عن 70 عاماً

توفي تيتو جاكسون، الشقيق الأكبر لمايكل جاكسون وأحد الأعضاء المؤسسين لفرقة جاكسون 5، أمس الأحد. رغم عدم الإعلان الرسمي عن سبب الوفاة، يشتبه في تعرضه لأزمة قلبية حادة أثناء رحلته بالسيارة من نيو مكسيكو إلى أوكلاهوما، وفقًا لتصريحات ستيف مانينغ، صديق العائلة والمدير السابق لعائلة جاكسون، لموقع ET.

وظهر تيتو جاكسون، آخر مرة في 9 سبتمبر (أيلول) في ميونيخ بألمانيا، قبل 6 أيام من وفاته، وذلك قبل أداء لفرقة جاكسون الحالية، والتي تضم أيضاً الأخوين جاكي ومارلون جاكسون.
وظهر في منشوره الأخير على موقع "إنستغرام" وهو يزور النصب التذكاري لمايكل جاكسون في المدينة، وعلق "نحن ممتنون للغاية لهذا المكان الخاص الذي لا يكرم ذكراه فحسب، بل يكرم أيضاً تراثنا المشترك، شكراً على إبقاء روحه حية".

وترك تيتو خلفه ثلاثة أبناء، تاج، 41 عاماً، وتاريل 39 عاماً، وتي جيه، 46 عاماً، الذين كانوا في فرقة 3T - و9 أحفاد، وشارك أبناء تيتو لقطات مؤثرة من نعيهم لوالدهم وكتبوا  "بقلوب مثقلة نعلن أن والدنا الحبيب، قاعة مشاهير الروك آند رول تيتو جاكسون، لم يعد معنا، كان والدنا رجلاً رائعاً".

Michael Jackson's brother, Tito, d!es at 70 from suspected heart attack while driving.
Sad. pic.twitter.com/zl3WfSisBe

— SmilingSailor (@SmirkingSaylor) September 16, 2024

 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: مصر والمجر تربطهما علاقات ثنائية متميزة وهناك حرص على تطويرها
  • رئيس «الغرف السعودية»: العلاقات بين مصر والمملكة وصلت لمستوى شراكة استراتيجية
  • رحيل الشقيق الأكبر لمايكل جاكسون عن 70 عاماً
  • رئيس الدولة: السلام والاستقرار والأمان لمنطقتنا والعالم
  • رئيس الدولة: ندعو الله تعالى أن ينعم على منطقتنا والعالم بالسلام
  • رئيس مجلس إدارة «WATCH IT»: نتبنى استراتيجية الاعتماد على المواهب الجديدة
  • رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصري بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بالمولد النبوي
  • وزير الخارجية الصومالي: علاقات الصومال ومصر تاريخية استراتيجية راسخة وتشهد حاليا تقاربا كبيرا بدعم من الإرادة السياسية القوية
  • رئيس حزب الوفد بالقليوبية يهنئ جموع الشعب المصري بالمولد النبوي الشريف