قام جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل بزيارة إلى شركة إبراهيم خليل كانو، حيث التقى محمد إبراهيم كانو رئيس مجلس الإدارة، وعددًا من المسؤولين بالشركة العاملة في قطاع بيع وخدمات السيارات. وتأتي هذه الزيارة في إطار سلسلة الزيارات التي يقوم بها وزير العمل للشركات والمؤسسات الداعمة لمبادرات وبرامج الوزارة في مجال توظيف الكوادر الوطنية.

واطلع حميدان خلال الزيارة على جهود الشركة وخططها في تدريب وتوظيف الكفاءات البحرينية في مختلف إداراتها وأقسامها، ودورها في تعزيز بيئة العمل الجاذبة والمحفزة على الإنتاجية من خلال دعم كوادرها وتمكينهم مهنيًا بما يضمن لهم الاستقرار الوظيفي. كما التقى الوزير بعدد من البحرينيين العاملين بالشركة، واستمع إلى قصص نجاحهم مهنيًا وارتقائهم في السلم الوظيفي إلى وظائف عليا، مؤكدًا على ما يتمتع به البحريني من إخلاص وتفانٍ وظيفي وقدرة على إدارة الإنتاج في العديد من المناصب الإدارية والإشرافية في مختلف القطاعات الإنتاجية والتجارية. وفي تصريح له، أشاد حميدان، بجهود شركة إبراهيم خليل كانو في استقطاب المواطنين للعمل في مختلف فروعها، مؤكدًا أن هذه الشركة الوطنية من الشركات الرائدة في مجال توظيف المواطنين ومنحهم الفرص المهنية للترقي الوظيفي وخلق القيادات الإدارية الكفوءة، واهتمامها بتعزيز بيئة العمل المحفزة والجاذبة، لافتًا إلى أنها تعد نموذجًا في الاستثمار بالعنصر الوطني.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

عمرو خليل: إسرائيل أشعلت كل الجبهات من غزة إلى العراق

قال الإعلامي عمرو خليل، إن دولة الاحتلال الإسرائيلي أشعلت من جديد كل الجبهات، من غزة إلى لبنان واليمن والعراق.

وأضاف «خليل»، مقدم برنامج «من مصر»، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «ورغم تحقيق نجاحات بالواقع الميداني تكتيكية لكنها لم تتمكن من تحقيق الردع الذي تريده رغم ذهابها بعيدا في التصعيد والعدوان».

وتابع: «لم تتمكن من فرض إرداتها ولا كسر هذه الجبهات على مواصلة القتال.. كل ما حدث هو أن مرحلة الإسناد المتوازن لغزة قد انتهت، وقواعد الاشتباك التي اتسعت سوف تتسع أكثر».

وأتم: «المعركة ستكون طويلة كما أعلن حزب الله اليوم وكما تؤكد الأوضاع الميدانية في غزة والجبهات الأخرى».

مقالات مشابهة

  • محمد المكي إبراهيم
  • “أطول من اللحية”.. أوغندي يتخلص من كتلة في الوجه بجهود أطباء أتراك
  • مبادرة وطنية لاستصلاح واستزراع الشعاب المرجانية في الشرقية
  • رئيس الجامعة الألمانية الدولية: العاصمة الإدارية إنجاز عالمي في التخطيط والإنشاءات
  • الإدارية العليا: القاضي يستبعد الأدلة المشكوك فيها ويطرحها بعيد عن قناعته
  • تأسيس فريق صقور الإمارات التطوعي
  • نقوش على قبر محمد المكي إبراهيم
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • عمرو خليل: إسرائيل أشعلت كل الجبهات من غزة إلى العراق
  • “الخدمة المدنية” تبحث اعتماد الهيكل الوظيفي لجهاز الطب العسكري