أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم عن موعد مباريات مسابقة الكأس السوبر التي ستقام في العاصمة السعودية الرياض بصيغتها الجديدة بمشاركة 4 فرق، بحيث ستكون بين 18 و22 يناير (كانون الثاني) المقبل، وفق ما أعلنت، أمس الإثنين، بعد اجتماع لجمعيتها العمومية.

وسبق لـ"الرابطة" أن أعلنت في 13 مارس (آذار) أن السعودية ستكون مسرحاً للكأس السوبر خلال 4 من المواسم الـ6 المقبلة وبمشاركة 4 أندية بدلاً من بطلي الدوري والكأس، بدءاً من 2024.

وسارت إيطاليا على خطى إسبانيا التي أدخلت تعديلاً على مسابقة الكأس السوبر بدءاً من 2020 ووسعت المشاركة فيها لتشمل 4 فرق بدلاً من بطلي الدوري والكأس، وستكون نسختها المقبلة في الرياض أيضاً بين 10 و14 يناير (كانون الثاني).

وسيشارك في الكأس السوبر الإيطالية بصيغتها الجديدة نابولي بطل الدوري، ووصيفه لاتسيو، إضافة الى إنتر بطل الكأس، ووصيفه فيورنتينا.

وستكون المباراة الأولى بين نابولي وفيورنتينا في 18 يناير على إستاد الأول بارك الخاص بنادي النصر، فيما ستكون مباراة إنتر ولاتسيو في اليوم التالي، على أن يقام النهائي في 22 منه.

ولن يتوقف الدوري المحلي خلال هذه الفترة، بل ستقام المرحلة الحادية والعشرين من دون الفرق الأربعة التي تأهل ثلاثة منها إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي نابولي ولاتسيو وإنتر.

وسبق للسعودية أن احتضنت الكأس السوبر الإيطالية 3 مرات منذ 2018، آخرها حين فاز إنتر على جاره ميلان بثلاثية نظيفة.

وأفادت الصحافة الإيطالية بأن الفرق الأربعة المشاركة ستتقاسم مكافآت بقيمة 23 مليون يورو؛ من بينها 7 للفائز.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة السعودية الکأس السوبر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفا ثقيلا على نظيره وغريمه التقليدي أهلي جدة يوم السبت القادم الموافق 5 أكتوبر الحالي في لقاء ناري بينهم بستاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي بقيادة يايسله وجيسوس.

موعد مباراة الأهلي والهلال

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والهلال مساء السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي.

ترتيب الأهلي والهلال

ويحتل الزعيم المركز الأول ويتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 5 فوز ولم يتعادل أو يخسر حتى الآن بينما يأتي الراقي في المركز السابع برصيد 7 نقاط حيث انتصر مرتين وتعادل مرة وهزم باثنان اخرين.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

تردد SSC

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز:- 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

مقالات مشابهة

  • كونتي يعلن تشكيل نابولي أمام كومو في الدوري الإيطالي
  • باريس تطلب من الجزائر إعادة مهاجريها و تبون يقرر رسمياً إنهاء مهام سفيره بفرنسا
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • ندياي: كنت أتمنى التواجد مع الزمالك في السوبر الإفريقي
  • كونتي يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي لشهر سبتمبر
  • مخرج الفيلم الإيطالي بمهرجان الإسكندرية: شعرت انني في نابولي منذ وصولي للإسكندرية
  • الونش فى ألمانيا وتحديد موعد عودته لتدريبات الزمالك
  • الفائز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي
  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي