أعرب محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الأهلي، عن استيائه بسبب تلقي فريقه الخسارة أمام فلومينينسي البرازيلي في كأس العالم للأندية نسخة 2023.

الشناوي: جعلنا جمهور الأهلي يحزن اليوم

تلقى الأهلي الهزيمة أمام نظيره فريق فلومينينسي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.


وقال الشناوي عبر قناة SSC عقب المباراة: "جعلنا جمهور الأهلي يحزن اليوم، الجمهور قدم أجواء رائعة في المدرجات والتوفيق غاب عن الأهلي".

وواصل: "لعبنا مباراة جيدة وأهدرنا أكثر من فرصة في الشوط الأول وكذلك الثاني وهذه هي الأزمة، والفريق البرازيلي كذلك أهدر عدة فرص".

وأردف: "ركلة الجزاء غيرت المباراة ولاعبي الأهلي لم يقصروا، وبعد الهدف الأول كان هناك بعض التسرع منا".

وأكمل: "أشكر اللاعبين على مجهودهم وأشكر الجمهور على دعمه لنا وأنتظرهم في المباراة المقبلة".

واختتم تصريحاته: "إذا نجحنا في تسجيل فرصة واحدة في الشوط الأول لتغيرت المباراة تماما وحققنا الفوز".

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الخاسر من لقاء مانشستر سيتي وبطل أوروبا واوراو الياباني بطل آسيا، في المباراة المقرر لها غدًا الثلاثاء في البطولة المقامة حاليًا في السعودية.


ومن المقرر أن تنطلق المباراة يوم الجمعة القادم الموافق 22 من ديسمبر، في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، على استاد الأمير عبدالله فيصل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشناوى تصريحات الشناوي محمد الشناوي تصريحات الشناوي اليوم كاس العالم للاندية مونديال الاندية

إقرأ أيضاً:

ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري

حقق فريق الأهلي للسيدات فوزه الأول في تاريخ النادي بكرة القدم النسائية، حيث تغلب على غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف في أول مباراة رسمية بين الفريقين ضمن الجولة الأولى من الدوري المصري.

سيدات الأهلي ينتصرن على الزمالك  

بدأت المباراة بحظوظ متساوية، حيث أتيحت فرصة للزمالك في الدقيقة السادسة، ولكن تسديدة يوتيندي مرت فوق العارضة، في الدقيقة 27، كانت ميا لينس من الأهلي قريبة من افتتاح التسجيل، لكنها أهدرت فرصة ذهبية.

ومع اقتراب الشوط الأول، نجحت النيجيرية تشاريتي روبن في تسجيل أول هدف للأهلي في الدقيقة 43، بعد أن تلاعبت بالكرة داخل منطقة الجزاء وسددتها في الشباك.

شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

في الشوط الثاني، أضافت تشاريتي هدفا ثانيا برأسية في الدقيقة 73، ورغم طرد نورا خالد من الأهلي في الدقيقة 89، تمكن الزمالك من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع عبر سبيستيا أكوي، لكنه لم يكن كافيا لتغيير نتيجة المباراة، لتنتهي بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وتأتي هذه المباراة كجزء من مشروع جديد، حيث أطلق كل من الأهلي والزمالك فرقا نسائية للمرة الأولى هذا الموسم، تلبية لمتطلبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي تشترط وجود فرق نسائية في الأندية للمشاركة في البطولات الدولية.

مقالات مشابهة

  • “لا أعرف هل نستحق الصدارة أم لا؟”.. كونتي يتحلى بالحذر بعد ثلاثية كومو
  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • يد الأهلي تقهر برشلونة وتحصد «برونزية المونديال»
  • مونديال الأندية لليد.. عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبرشلونة
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تتفوق على برشلونة في الشوط الأول
  • «أبوظبي للسيدات» يتفوق على بطل الصين في «الآسيوية»
  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف
  • ماغديبورغ الألماني يهزم الأهلي المصري ويصل إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد