الأسبوع:
2024-07-01@17:26:01 GMT

محمد فراج يتحدث عن كواليس «بطن الحوت».. فيديو

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

محمد فراج يتحدث عن كواليس «بطن الحوت».. فيديو

تُواصل منصة شاهد عرض حلقات مسلسل بطن الحوت للنجم محمد فراج.

ويتصدر مسلسل بطن الحوت قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد منذ بدء عرضه على منصتها.

ونشرت اليوم، القناة الرسمية لمنصة شاهد على يوتيوب، فيديو حكى فيه محمد فراج ومعه أسماء أبو اليزيد عن كواليس المسلسل، وتحدثا عن الفنانة الكبيرة سماح أنور، والنجم باسم سمرة.

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت

ويعرض مسلسل بطن الحوت عبر منصة شاهد الرقمية Shahid، الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 12 صباحا في الدول العربية.

مسلسل بطن الحوتمحمد فراج في بطن الحوت

ويقدم محمد فراج في مسلسل بطن الحوت شخصية ضياء العمري، وهو شقيق هلال العمري - باسم سمرة- والابن الأصغر لأفراح - سماح أنور، وستكشف الحلقات لماذا قررت الأم أن تكون قاسية على أحد الأبناء وحنونة على الآخر، وما الذي ولد هذه المشاعر عندها؟ بينما تجسد أسماء أبو اليزيد شخصية طليقة هلال، الذي يجد ضياء نفسه ضمن ظروف الأحداث مضطرا للزواج بها من أجل تيسير مصالح العمل إثر سجن شقيقه.

مسلسل بطن الحوتبطن الحوت

مسلسل بطن الحوت، قصة وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات، ويشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد، باسم سمرة، وعصام عمر ويوسف عثمان وحسام الحسيني، سماح أنور وعبد العزيز مخيون وبسمة.

مسلسل بطن الحوتأحداث مسلسل بطن الحوت

وتدور أحداث مسلسل بطن الحوت حول الصراع بين الخير والشر، مستلهما من قصة قابيل وهابيل، وهو من عروض منصة شاهد الأصلية، ويتناول قصة شاب ملتزم دينيا، يجد نفسه في مواجهة شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، حينما يضطر إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر للعبور بعائلته إلى بر الأمان، لكنه سيكتشف أنه أمام امتحان خطير ومضطر لإدارة امبراطورية غامضة، ويطرح العمل تساؤلات حول الأخلاق والمبادئ في ظل الظروف الصعبة.. فهل يتمكن الشاب من الحفاظ على مبادئه وأخلاقه عندما تفرض عليه طبيعة العمل أن يحيد عن الصراط المستقيم؟ وكيف سيواجه العائلة والأم والأخ الأكبر بعد المفاجآت التي اكتشفها؟

اقرأ أيضاً«سألت ع الصبر».. مسلسل بطن الحوت يكتسح التريند «فيديو»

مسلسل بطن الحوت.. مواعيد العرض والمنصة الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسماء أبو اليزيد باسم سمرة بطن الحوت سماح أنور محمد فراج محمد فراج في بطن الحوت مسلسل بطن الحوت مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت مسلسل بطن الحوت محمد فراج منصة شاهد

إقرأ أيضاً:

شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة سيرين عبد النور متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت سيرين وهي ترتدي فستان باللون البني وتسريحة شعر ويفي، ومكياجًا هادئًا.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎• سيرين عبد النور •‎‏ (@‏‎cyrineanour‎‏)‎‏

 

وفي سياق آخر ردت الفنانة سيرين عبد النور على منتقدي عودتها للفن، بعد وفاه والدتها، مؤكدة في تصريحات تلفزيونية لها أن الحزن لم يغير فيها شيئًا، وأن والدتها كانت تكره الحزن والملابس السوداء، لذا قررت أن تقطع فترة حدادها عليها، وغيّرت ملابسها السوداء بعد 40 يومًا من رحيلها.

 

وأوضحت سيرين عبد النور أنها مازالت تشعر بالحزن نتيجة لوفاة والدتها، مُعلقة: "الحزن موجود وأمي ماتت، أنا جلست 40 يومًا ألبس أسود بعد وفاتها، وأخذت قرارًا أن أعود لحياتي وأكمل لأني أعتقد أن أمي ما كانت تحب أن أكمل في هذا الحزن، ولازم أرجع لحياتي مرة أخرى من أجل أولادي وزوجي، ولو استجبت لهم سأكون قاسية وأنا لا أحب أن أكون قاسية، كنت أعتمد على أمي في رعاية أولادي، وأنا متأكدة أنها في مكان أفضل منا بكثير."

 

أبطال  مسلسل “ العين بالعين” 

 

وشاركت سيرين عبد النور، مؤخرًا في مسلسل “ العين بالعين ” الذي ضم نخبة من الفنانين  و الفنانات أبرزهم  رامي عياش، رودريغ سليمان، دانا  حلبي، يوسف حداد، طوني عيسي، مجدي مشموشي، سامي أبو حمدان.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • حظك اليوم.. توقعات برج الحوت 30 يونيو 2024
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • "ولاد رزق 4" يشعل سينما الأجزاء.. رسائل إمام الفنية.. وأنور يخشى لعنة بيومي
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف.. فيديو