قال المحلل السياسي عبد الناصر قنديل، إن مركز الوصيف في الانتخابات الرئاسية  شهد سخونة شديدة، والمنافسة كانت الأعلى ، بينما كان الموقع الأول كان شبه محسوم للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج "من مصر" المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن المرشح فريد زهران قدم رؤية، واستطاع تقديم خطاب متميز، وكثير من الأصوات الباطلة ذهبت لصالح فريد زهران.

وأوضح أن المرشحين للانتخابات الرئاسية قدموا معركة جيدة ومتنوعة في  الأفكار ،ولكن الحملة الانتخابية للمرشح عبد السند يمامة، تعرضت للكثير مما يسمى بـ"الدعاية السوداء"، وبرنامجه لم يكن بقدرة المرشحين الآخرين، الذين قدموا معالجة متميزة في الملفات المختلفة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الحملة الانتخابية المرشح فريد زهران

إقرأ أيضاً:

عمال الكهرباء: سنشارك بانتخابات مجلس الشعب لاختيار المرشحين الأكفاء

دمشق-سانا

أوضح عدد من عمال وزارة الكهرباء أن انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع المقررة في الـ 15 من الشهر الجاري واجب وطني وعلى جميع من يحق لهم الانتخاب التوجه إلى صناديق الاقتراع للمساهمة في اختيار من يمثلهم في مجلس الشعب.

سانا رصدت آراء عدد من عمال الكهرباء في مواقع عملهم، حيث أشار مساعد المهندس حسين البني إلى أنه سيشارك في الانتخابات لاختيار المرشحين الأكفاء القادرين على تمثيل الشعب قولاً وفعلاً والقادرين على تحقيق مطالبه وتلبية تطلعاته ودعمه في المجلس لإقرار القوانين الخاصة بدعم العاملين بالمهن الخطرة والشاقة.

بدوره لفت مساعد المهندس علي محمود إلى أن الانتخابات حق وواجب على كل مواطن للمساهمة في تطوير وتقدم الوطن، مشيراً إلى أنه سيشارك في انتخاب من يمثل العمال وينقل همومهم وتطلعاتهم للمجلس لتحسين أوضاعهم.

ونوه رئيس ورشة خطوط التوتر العالي في المنطقة الجنوبية مروان هلال بأنه سيشارك في الانتخابات للمساهمة بوصول المرشح الكفء والقادر على حمل همومهم ومشاكلهم والسعي لمعالجتها تحت قبة المجلس.

مساعد المهندس عمر إبراهيم محمد أوضح أنه سينتخب المرشح الأجدر والأكفأ القادر على المساهمة في تقدم الوطن وإيصال مطالبهم بإصدار القوانين الداعمة للعمال وبيئة العمل.

العامل وائل عثمان أكد أنه سيشارك بالانتخابات لاختيار المرشح القادر على إيصال هموم العمال ومطالبهم، لافتاً إلى أنه سيمارس حقه الديمقراطي بكل شفافية ويختار من يمثله لإعادة بناء سورية الحديثة.

ضياء شريفة رئيس ورشة صيانة قال: سأشارك بالانتخابات لاختيار من يمتلك القدرة والكفاءة على نقل هموم العمال ومناقشتها تحت قبة المجلس للوصول إلى إقرار الأنظمة المتعلقة بالحوافز وطبيعة العمل الصعبة في هذا القطاع.

أمجد الصباغ وسكينة محمد

مقالات مشابهة

  • "الجراح الإصلاحي".. من الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان؟
  • إيران: الإعلان عن فوز المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان بانتخابات الرئاسة
  • الإيرانيون يصوتون في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • انطلاق عملية الاقتراع في الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • بدء التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • بدء التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • المناظرات الانتخابية.. فرصة الإقناع والإيقاع بالخصوم
  • خالد العيسي رئيسا لـ الأهلي لموسم واحد
  • عمال الكهرباء: سنشارك بانتخابات مجلس الشعب لاختيار المرشحين الأكفاء
  • الاتفاق النووي نقطة الخلاف البارزة في المناظرة الإيرانية الأخيرة