الفن واهله، طرح البرومو الرسمى لمسلسل سيب وأنا أسيب،nbsp; طرحت الشركة المنتجة ل مسلسل سيب وأنا اسيب nbsp;البرومو الرسمي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طرح البرومو الرسمى لمسلسل سيب وأنا أسيب ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طرح البرومو الرسمى لمسلسل سيب وأنا أسيب

 

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل سيب وأنا اسيب  البرومو الرسمي للمسلسل من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والذي من المقرر أن يعرض  يوم ٢٢ من شهر يوليو الجاري على منصة شاهد الرقمية.

طاقم عمل مسلسل سيلا وأنا اسيب

مسلسل "سيب وانا أسيب" من بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمود البزاوي، محمد جمعة، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، محمود السيسي، يارا جبران، والمسلسل من تأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان.

تفاصيل مسلسل سيب وأنا اسيب

مسلسل سيب وأنا سيب مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا.

الأغنية الدعائية للمسلسل

طرحت شركة صباح اخوان الأغنية الدعائية من مسلسلها الجديد «سيب وأنا أسيب» بعنوان «هما هنا»، حيث من المقرر أن يعرض المسلسل خلال يوم ٢٢ من شهر يوليو الجارى على منصة شاهد الرقمية.

تفاصيل الأغنية

أغنية “هما هنا” من مسلسل سيب وأنا أسيب.. كلمات وألحان عزيز الشافعي.

كلمات أغنية سيب وأنا أسيب

"سيب حبيبي وانا اسيب سيب

سيب يا حبيبي وانا اسيب

يا حلاوه يا حلاوه يا حلالولو

علمتو التقل سبقتو بمية سنه

ودة عز علينا بحرو سقانا من الهنا

دة الحب الدنيا حلوه ما هي كوره مدوره

بتلف علينا لفه مهي دنيا صغيره

والقرب نصيب والبعد نصيب

والامر خطير والحب كبير ما تقولي سيب

طب سيب وانا اسيب وانا اسيب

وانا انا وانا اسيب سيب سيب سيب يا حبيبي

وانا اسيب علمتو التقل لاكن سبقنا بمية سنه".

آخر أعمال هنا الزاهد

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد هو فيلم مستر إكس الذي شاركت به في موسم عيد الأضحى، وقدمت به دور البطولة أمام زوجها أحمد فهمي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وانا اسیب وأنا اسیب

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تشبه الفراشة بالمنقظ والممزق (صور)

شاركت الفنانة الشابه هنا الزاهد متابعيها بأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

 

وبدت هنا الزاهد بإطلالة صيفية، مزجت بين الجاذبية والشقاوة، تتناغم مع صاحبات الذوق المتمرد المحب للتجديد والتغيير بصفة مستمرة، حيث ارتدت توب قصير صمم من قماش المنقط على شكل فيونكة كشف عن خصرها النحيف، ونسقت عليه هوت شورت صمم من قماش الجينز ممزق مزين بالسلاسل الفضية.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية وراء ظهرها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

هنا الزاهد

هنا الزاهد (5 يناير 1994 -) ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.

 

مسيرتها الفنية

ولدت هنا الزاهد في القاهرة، هي ابنة "شيرين المنزلاوي" زوجة طلعت زكريا. ظهرت لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 ، ولاحقاً شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا. انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع ساندي وإسلام جمال. قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه مع عادل إمام.

 

حياتها الخاصة

في 15 أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر 2019 احتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن.

 

في نوفمبر 2023 أعلنت عن انفصالها عن زوحها بعد 4 سنوات من الزواج وكتب على صفحتها الشخصية على موقع انستغرام: الحمدلله.. تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز.

مقالات مشابهة

  • ملك زاهر تشوق جمهورها لمسلسل "أزمة ثقة"
  • ملك أحمد زاهر تشارك كواليس مسلسل أزمة ثقة (صور)
  • أحمد رزق ينضم لأسرة " سيد الناس "
  • دراما رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لمسلسل «ضل حيطة» بطولة ياسمين صبري
  • كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية "أرانب"
  • «أرانب».. كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • مؤشرات بداية الحرب العالمية الثالثة والمعركة الفاصلة بين الإستخلاف الثانى للأمة والإستكبار العالمى الخامس’ الإمبريالى – الصهيونى ‘
  • تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "العودة" على شبكة قنوات CBC
  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • هنا الزاهد تشبه الفراشة بالمنقظ والممزق (صور)