أعلن الفنان أحمد داوود، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، انتهاء تصوير مسلسل زينهم الذي حقق جماهيرية عالية وإشادات النقاد والجمهور.

الحمد لله.. فركش مسلسل زينهم

ونشر داوود صور من كواليس انتهاء التصوير معلقا: «الحمد لله.. فركش مسلسل زينهم.. ألذ وأطيب مسلسل صورته من أول ما بدأت.. محظوظ وممتن جدا بمجهود كل فرد اسمه مكتوب على تترات المسلسل من أكبر واحد لأصغر واحد.

. كل فريق العمل أمام وخلف الكاميرا.. بحبكوا جدا وحقيقي اتشرفت بالشغل معاكوا.. تحياتي لكم جميعا يا ألذ وأطيب ناس.. هتوحشوني.. إلى أن نلتقي تاني.. قريب جدا إن شاء الله».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ahmed Dawood - أحمد داود‎‏ (@‏‎adawoodofficial‎‏)‎‏

مسلسل زينهم

يشارك في مسلسل «زينهم» مجموعة من نجوم الدراما بجانب أحمد داوود، منهم: كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرفاعي، يارا جبران، بالإضافة إلى إنجي أبو السعود، والنجوم الكبار: سلوى محمد علي، هناء الشوربجي، عماد رشاد، ومحمد أبو داوود بجانب عدد كبير من الفنانين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل زينهم أحمد داود الفنان احمد داود مسلسل زینهم

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس

 

 

يستعد النجم عمرو سعد لتصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم سيد الناس، والتي من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في منتصف نوفمبر المقبل، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2025.

أبطال مسلسل سيد الناس

مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد، أحمد فهيم، إلهام شاهين، خالد الصاوي، ياسين السقا، ريم سامي وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي الأبطال، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.




 

وفي السينما، يواصل عمرو سعد خلال الفترة الحالية تصوير فيلم الغربان، تأليف وإخراج ياسين حسن، ويشارك فيه كل من محمد علاء، مي عمر، أسماء أبو اليزيد، لبنى ونس، أحمد وفيق وآخرين، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

كما أنه تعاقد على المشاركة كضيف شرف في فيلم الست، بطولة منى زكي، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، والذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرف أم كلثوم، والعمل يضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم أحمد حلمي، أحمد داود، تامر نبيل.

آخر أعمال عمرو سعد 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر، الذي عرض في 2023 وكان من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في العمل كل من ناهد السباعي، نور النبوي، درة، سيد رجب، محمود قابيل، أحمد صفوت، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ندى بهجت.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • التحالف الدولي يعلن رسمياً عن انتهاء مهمته في العراق خلال 12 شهراً
  • 9 شهداء من بينهم طفلان وحامل.. الدفاع المدني يعلن انتهاء عمليات البحث في شبعا