هنأ المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد إعلان فوزه في الانتخابات الرىاسية.
وقال رئيس حزب أبناء مصر، إن نسبة المشاركة التاريخية التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات بـ 66.8% تعبر عن مدى تقدير المصريين وثقتهم في هذا الرجل الوطني النبيل.

وتابع بركات في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين: "يجب أن نضع نتائج هذه الانتخابات نصب أعيننا باعتبارها استفتاء حقيقي على ما يقوم به الرئيس السيسي من اصلاحات هيكلية و جهود في التنمية والبناء".

وشدد على دور الأحزاب والقوى السياسية في الحشد والمشاركة ورفع الوعي لدى المواطنين وهو دور وطني تم على أكمل وجه.

وأكد رئيس حزب أبناء مصر أننا أمام انتخابات رئاسية مثالية في ظل إشراف قضائي كامل ومشاركة حقيقية ومتابعة من كافة المنظمات المحلية والحقوقية والعالمية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مهرجان الجونة السينمائي مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى مسلسلات رمضان 2024 فانتازي سعر الفائدة حزب أبناء مصر مدحت بركات الرئيس السيسي فوز السيسي طوفان الأقصى المزيد رئیس حزب أبناء مصر

إقرأ أيضاً:

خامنئي يوجه "نصائح" للرئيس الإيراني الجديد  

وجه المرشد الإيراني علي خامنئي الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان، بمواصلة مسيرة الرئيس الراحل إبراهيم رئيسي، والاستفادة من "الموادر البشرية والثورية المخلصة".

 وقال مرشد إيران:"أوصي الجميع بالتعاون والتفكير الجيد من أجل تقدم الوطن وزيادة كرامته".

وتابع: "كما أوصي الرئيس المنتخب بالتطلع إلى آفاق بعيدة ومشرقة والثقة بالله الرحمن، ومواصلة مسيرة الشهيد رئيسي، والاستفادة إلى أقصى حد من مقدرات البلاد الكثيرة، وخاصة الموارد البشرية الشابة والثورية والمخلصة، من أجل رفاهية الشعب وتقدم البلاد".

واعتبر خامنئي أن الشعب الإيراني تمكن بعد خسارة الرئيس السابق من تنظيم "الانتخابات الرئاسية في فترة قانونية قصيرة وإجراء انتخابات حرة ونزيهة في يومي جمعة متتاليتين، واختيار رئيس للبلاد من بين عدة مرشحين".

وأضاف خامنئي أنه "من المناسب أن تتحول السلوكيات التنافسية خلال الانتخابات إلى أعراف صداقة وأن يبذل الجميع قصارى جهدهم من أجل الرخاء المادي والمعنوي للبلاد".

وأعلن اليوم السبت، عن فوز المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان، في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية في دورتها الرابعة عشرة أمام المرشح المحافظ سعيد جليلي.

وقد تعهد الرئيس الجديد البالغ من العمر 69 عاما بتبني سياسة خارجية عملية وتخفيف التوتر المرتبط بالمفاوضات المتوقفة الآن مع القوى الكبرى لإحياء الاتفاق النووي لعام 2015 وتحسين آفاق الحريات الاجتماعية والتعددية السياسية.

مقالات مشابهة

  • الأسد مهنئا السيسي: ثورة 30 يونيو أعادت مصر إلى مكانها الطبيعي
  • السيد الخامنئي يوصي الرئيس المنتخب بتوظيف كل الإمكانيات من أجل تقدم البلاد
  • خامنئي يوجه "نصائح" للرئيس الإيراني الجديد  
  • الرئيس السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بمناسبة العام الهجري الجديد
  • السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بالعام الهجري الجديد
  • ماذا وراء الخطوة الأجرأ للسيسي في وزارة الدفاع؟
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • مفتي الجمهورية يهنِّئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد
  • مصر.. نجيب ساويرس يثير تفاعلا بتعليقه على تعيين وزيرة سابقة كمستشارة للسيسي
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد