ينافس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على البرونزية، عقب الخسارة التي تلقاها أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة المشعة، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.


وانتهت المواجهة التي جمعت بين فريق الأهلي وفلومينينسي البرازيلي بفوز الثاني بهدفين مقابل لاشيء، لينتظر الأهلي الخاسر من لقاء مانشيستر سيتي بطل أوروبا واوراو الياباني بطل آسيا، في المباراة المقررة إقامتها غدًا الثلاثاء ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

كم مره حصل الأهلي على برونزيه كاس العالم؟


حقق الأهلي الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية ثلاث مرات، الأولى في 2006 والثانية في 2020، والثالثة في 2021 كما حقق المركز الرابع مرتين في 2012 و2022.

بسبب ألابا.. نجم أتلانتا مطلوب في ريال مدريد ريال مدريد: لايبزيج خصم خطير

وتنطلق المباراة القادمة للنادي الأهلي، يوم الجمعة القادمة الموافق 22 من ديسمبر في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقام على ملعب عبد الله فيصل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي برونزية كأس العالم مونديال الاندية كاس العالم للاندية

إقرأ أيضاً:

أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد

رد الاتحاد المغربي لكرة القدم على الأنباء التي انتشرت مؤخرا بشأن اختيار مدريد لاستضافة نهائي بطولة كأس العالم 2030 التي سينظمها المغرب بالاشتراك مع إسبانيا والبرتغال.

وقال الاتحاد المغربي في بيان نشره على موقعه: "عقدت لجنة الترشيح المشترك المغرب-البرتغال-إسبانيا لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2030، اجتماعا جديدا في مدينة أكادير يومي 27 و28 يونيو الجاري. وتمحور اجتماع العمل هذا أساسا حول تفقد عدد من المواقع المرشحة لاستقبال المنافسات، ووضع آخر التعديلات واللمسات على ملف الترشيح المشترك للدول الثلاث، قبل تقديمه نهاية يوليو إلى الفيفا، في صيغته النهائية".

وأضاف: "تؤكد اللجنة الثلاثية أنه لم يتم، خلال مناقشاتها، اتخاذ أي قرارات نهائية فيما يتعلق باختيار عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي أو عدد المباريات التي سيستضيفها كل بلد من البلدان الثلاثة، وتوضح اللجنة أنه سيتم إبلاغ أي معلومات رسمية حول هذه الجوانب عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك".

ويطمح المغرب لاحتضان نهائي مونديال 2030 في ملعب عملاق سيكون الأكبر في العالم في مدينة بنسليمان، يسع إلى 117 ألف متفرج، فيما تسعى إسبانيا لاستضافة النهائي على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل نادي ريال مدريد، بعد أن استضاف الملعب ذاته نهائي مونديال 1982 الذي نظمته إسبانيا بمفردها.

المصدر: الاتحاد المغربي لكرة القدم

مقالات مشابهة

  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد رباعية طلائع الجيش
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • مصر تفوز بذهبيتين في منافسات الفردي ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • الأهلي ينافس الهلال في التعاقد مع توماس بارتي
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030
  • بإتصالات مصيلحى .. اليوم الاتحاد السكندرى يواجه الداخلية بإستاد اسكندرية بعد الحريق
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد