قال الناقد الرياضي حمدي الحسيني، إن النادي الأهلي ثاني أكثر فريق من حيث المشاركة في كأس العالم للأندية.

ناقد رياضي: الأهلي يعاني هجوميا بجميع المباريات ويحتاج لرأس حربة قوي| فيديو بعد هزيمة الأهلي من فلومينينسي.. طلب عاجل من أحمد موسى على الهواء

وأضاف الناقد الرياضي حمدي الحسيني،  خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "نتمنى أن يحرز النادي الأهلي المركز الثالث في كأس العالم للأندية".

وأشار: "حسين الشحات سجل في كأس العالم للأندية مع العين الإماراتي والأهلي"، مضيفا: "فلومينيسي البرازيلي فريق كان في المتناول ولكن الأهلي لم يستغل الفرص".

وأوضح: "لاعبو الأهلي بعد الهدف الأول من فلومينيسي البرازيلي أصيبوا بتوتر"، لافتا: "الشناوي حارس كبير ومتفوق، وحرم فلومينيسي البرازيلي من أهداف كثيرة اليوم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الإعلامي أحمد موسى النادي الأهلي أحمد موسى برنامج على مسئوليتي حسين الشحات فلومينيسي البرازيلي فلومينيسي فلومینیسی البرازیلی

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)

كشف مدرب منتخب البرازيل دوريفال جونيور عن السبب الحقيقي الذي جعله يبكي بعد فوز منتخب بلاده على باراغواي 4-1 فجر اليوم السبت في الجولة الثانية لدور المجموعات في كوبا أمريكا 2024.

ونجحت البرازيل في تحسين صورتها في البطولة بعد التعادل المحبط مع كوستاريكا في الجولة الأولى، ولكن دوريفال لم يبك متأثرا بالانتصار على باراغواي، بل بسبب وفاة دودو، عمه ومرجعه الرئيسي في حياته وفي كرة القدم.

إقرأ المزيد البرازيل تكتسح باراغواي في كوبا أمريكا

وعلم دوريفال بوفاة عمه قبل مباراة باراغواي.

وقال المدرب البرازيلي في تصريحات نشرها موقع "ريليفو" الإسباني: "دودو كان مرجعا بالنسبة لي كلاعب كرة قدم وكمدرب وإنسان، كان دائما يشعر بالقلق على الجميع باستثناء نفسه".

Entre lágrimas pela morte do tio Dudu, ídolo do Palmeiras que faleceu na noite desta sexta, Dorival Junior concedeu coletiva após Paraguai 1 x 4 Brasil: "Um ser humano que talvez não tenha conhecido igual, um segundo pai pra mim" pic.twitter.com/QgFNQM7GQH

— ge (@geglobo) June 29, 2024

وأضاف: "لقد كان قدوة بالنسبة لي وحاولت دائما أن أسير على خطاه، ارتدى ثلاثة قمصان فقط، فيروفياريا، بالميراس والمنتخب البرازيلي، وهذا ما يمثل أكثر من مجرد قصة جميلة".

وأكمل دوريفال متأثرا: "كان دودو بمثابة والدي الثاني، أرشدني في كل لحظة من حياتي، وفي النهاية قررت أن أتبع نفس مهنته، والآن هو سينتقل إلى رحلة أخرى".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الناقد مصطفى الكيلاني: «مهرجان العلمين 2» سيحمل مفاجآت مثيرة.. فيديو
  • ضربة قاضية بـ50 ألف دولار (فيديو)
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها
  • مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)