تقدم النائب عصام دياب عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية بالتهنئة للرئيس السيسي على الفوز المستحق، كما وجه التهنئة للشعب المصري على فوز الرئيس، مشيرا إلى أن نتائج الانتخابات الرئاسية التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات، أكدت حجم المشاركة الكبيرة في الانتخابات، ما يؤكد بدوره مدى وعي المصريين بما قام به الرئيس من إنجازات.

ووصف النائب عصام دياب، نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 تاريخية وغير مسبوقة، وتعكس حالة الاصطفاف الوطني من كافة أطياف الشعب المصري خلف الدولة والقيادة السياسية، في مواجهة التحديات الخارجية والداخلية، في ظل الظروف الدقيقة الراهنة.

أضاف النائب عصام دياب أن الرئيس السيسي هو حصن الأمان لمصر والمصريين، ولديه الدراية السياسية والوعي السياسي لقيادة مصر لمرحلة جديدة أكثر تقدما».


واعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات،  أنها لم تتلق أية طعون من المرشحين في الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة الخميس الماضي الموافق 14 ديسمبر الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نائب الإسماعيلية عصام دياب السيسى الانتخابات الرئاسية فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

«اقتصادية حماة الوطن»: لقاءات الرئيس السيسي في العلمين الجديدة تدعم السياحة

قال المهندس أحمد تيسير أمين أمانة الشئون الاقتصادية بحزب حماة الوطن، إن العلاقات الخارجية التي أسست لها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي دعمت ركائز الاقتصاد المصري بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

لقاءات الرئيس السيسي الرسمية بالعلمين تدعم السياحة

وأضاف «تيسير»، في بيان، اليوم الخميس، أن ملف السياحة يعد من الملفات الاقتصادية المهمة ضمن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة الجديدة بجانب ملف الصناعة، مؤكدا أن استقبال الرئيس السيسي بزعماء ورؤساء دول العالم في مدينة العلمين الجديدة مثل الرئيس التشادي ورئيس دولة الامارات الشقيقة يشكل عنصرا مهما في الترويج للسياحة المصرية خاصة في مدينة العلمين الجديدة وتسليط وسائل الإعلام المحلية والدولية على هذه اللقاءات يروج للسياحة في هذه المدينة الرائعة.

وأشار إلى أن أمانة الشئون الاقتصادية بحزب حماة الوطن تعكف حاليا على إعداد ورقة عمل مهمة عن رؤيتها للنهوض بالاقتصاد المصري والأولويات التي يجب التركيز عليها، ووضع خطوات جادة لدعم الاقتصاد المصري وكيفية جذب استثمارات جديدة وتعميق الصناعة المحلية، وذلك من خلال خبراء اقتصاد لهم باع طويل بهذا الملف.

وأوضح أن من أهم الأولويات في الوقت الحالي هو بحث كيفية عقد شراكات اقتصادية مع كيانات اقتصادية بدول القارة الأفريقية، وتعميق التصنيع المحلي اعتمادا على تكامل صناعي بتوفير الخامات التي تذخر بها دول أفريقيا والإمكانيات التصنيعية الهائلة في مصر وخبرات العنصر البشري المصري المتطورة.

مقالات مشابهة

  • التيّار: باسيل وقّع قراراً بفصل النائب آلان عون
  • الرئيس الفنزويلي يطالب واشنطن بعدم التدخل في شؤون بلاده الداخلية.. ما السبب؟
  • النائب عصام عفيفي: الأحزاب جزء من معادلة حل مشكلات المجتمع
  • مصطفى بكري: القوات المسلحة درع يحمي ويصون الوطن
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي يتمتع بالحكمة في كل قراراته السياسية
  • رانيا المشاط: الرئيس السيسي كل همه المواطن المصري
  • الانتخابات الرئاسية في تونس.. أمل في التغيير وشكوك حول النزاهة
  • «اقتصادية حماة الوطن»: لقاءات الرئيس السيسي في العلمين الجديدة تدعم السياحة
  • واشنطن تدعو نيكولاس مادورو للاعتراف بنتائج الانتخابات الرئاسية الفعلية
  • من هم أبرز المرشحين للانتخابات الرئاسية في تونس؟