شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد فخري الفوز على الزمالك جاء عن جدارة واستحقاق، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقأعرب محمد فخري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد فخري: الفوز على الزمالك جاء عن جدارة واستحقاق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد فخري: الفوز على الزمالك جاء عن جدارة واستحقاق
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب محمد فخري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، والمساهمة في الفوز بلقب الدوري للمرة الـ43 في تاريخ النادي، قائلًا: «أي لاعب يمر بجوار سور النادي الأهلي يمكنه الحصول على بطولة».

وأكد فخري أن مواجهة الزمالك دائمًا ما تكون لها طابع خاص، وأشار إلى أن لاعبي الأهلي نجحوا في فرض سيطرتهم بشكل كامل على أحداث المباراة، وحصدوا الثلاث نقاط عن جدارة واستحقاق.

وشدد على أن لاعبي الأهلي كان لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز أمام الزمالك، وأنهم لم يتأثروا بحسم لقب الدوري رسميًّا قبل المباراة، وكان هدفهم واضحًا وهو إضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيد الفريق.

وأشار فخري إلى أن مارسيل كولر المدير الفني يوجه له النصائح قبل كل مباراة ويخبره بالمطلوب منه في الملعب، مؤكدًا أن كولر يعرف جيدًا قدرات كل لاعب ولديه قدرة رائعة على توظيف اللاعبين بشكل مميز.

وأثنى على الروح الجميلة التي تسود بين اللاعبين، مؤكدًا أن الجميع يلعب فقط من أجل اسم الأهلي، والجميع سوف يجتهد بشكل كبير من أجل مواصلة تحقيق البطولات في الموسم المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد فخری

إقرأ أيضاً:

ذكرى رحيل «العصار».. رجل المهام الصعبة

تحل اليوم الذكرى الرابعة لرحيل فريق فخري محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي الأسبق، والذي رحل عن عالمنا بعد أزمة صحية مر بها في يوم 6 يوليو 2020.

ذكرى رحيل الفريق فخري محمد سعيد العصار

الفريق فخري محمد سعيد العصار، يُعد نموذجًا مشرفًا للقيادة العسكرية الرشيدة، والقائد المخلص لوطنه، والإنسان صاحب الأخلاق النبيلة، والذي لعب أدوارًا مهمة سواء خلال ثورة 25 يناير أو 30 يونيو المجيدة خلال وجوده في المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أو في المرحلة التي حمل على عاتقه فيها تعميق التصنيع المحلي في المصانع الحربية المصرية، وتلبية احتياجات القوات المسلحة والشرطة من الأسلحة والذخائر محلية الصنع ليكون بحق «رجل المهام الصعبة».

مميزات قيادية فذة

وتميز الراحل بشخصيته القيادية الفذة، وحنكته العسكرية، وإخلاصه الشديد لوطنه، وكان معروفًا بقدرته على العمل الجاد، واهتمامه بتطوير قدرات العاملين معه، وبناء كوادر قيادية مميزة، فضلاً عن قدرته على اتخاذ القرارات الحاسمة في المواقف الصعبة، وعزمه على تحقيق الأهداف المرجوة.

وترك «العصار» بصمة كبيرة في تطوير الصناعات الحربية والمدنية، فضلاً عن دوره في المؤسسة العسكرية المصرية لسنوات طوال، كما يُذكر اسمه باحترام وتقدير من قبل جميع من عرفه وعمل معه، لما يتمتع به من صفات حميدة وخلق رفيع.

العصار يحمل مسيرة عسكرية مُشرفة، بداية من مشاركته في حرب الاستنزاف وحرب أكتوبر، وصولًا إلى منصب مساعد وزير الدفاع لشؤون التسليح.

ولعب «العصار»، دورًا مهما في تحديث وتطوير منظومة التسليح المصرية، ورفع كفاءتها لتواكب التطورات العسكرية الحديثة.

طفرة هائلة بقطاع الإنتاج الحربي في عهد العصار

وفي عام 2015، وقع اختيار الرئيس عبدالفتاح السيسي عليه ليتولى منصب وزير الدولة للإنتاج الحربي، لتشهد الوزارة في عهده طفرة هائلة في مختلف مجالات عملها.

ونجح قطاع الإنتاج الحربي في عهد الفريق فخري محمد سعيد العصار في تصنيع وتطوير عدد من الأسلحة والمعدات العسكرية الحديثة، وتحقيق مصر الاكتفاء الذاتي من بعض المنتجات الاستراتيجية.

كما توسعت وزارة الإنتاج الحربي خلال عهد الفريق العصار في بعض المشروعات من الصناعات المدنية المهمة من صناعات إلكترونية، وأجهزة طبية، ومركبات ومواد خام.

ونجحت وزارة الإنتاج الحربي خلال عهده في تصدير عدد من منتجاتها للعديد من الدول الصديقة والشقيقة دعمًا للاقتصاد الوطني.

مقالات مشابهة

  • ذكرى رحيل «العصار».. رجل المهام الصعبة
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • الفوز الـ 11 تواليًا.. الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري برباعية أمام الداخلية
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية