تقدم النائب فايز أبو حرب وكيل لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ وعضو مجلس الشيوخ بمحافظة شمال سيناء، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية 2024.

وأكد "أبو حرب"، في بيان له اليوم الإثنين، أن نسبة المشاركة الكبيرة والأصوات التي حصل عليها الرئيس السيسي تعد تجديد ثقة بالرئيس القائد، وهي رد جميل من الشعب المصري له بعد الإنجازات الكبيرة التي تحققت في كل قطاعات الدولة المصرية.

وتابع "أبوحرب:"ندعو المولي عز وجل أن يكلل جهود الرئيس، بتحقيق طموحات الشعب المصري، وأن ينعم على مصر وشعبها بالرخاء، وأن تستمر مسيرة العطاء والتنمية نحو بناء الجمهورية الجديدة".

وقال "أبو حرب": إن الولاية الجديدة للرئيس السيسي ستشهد استكمال مسيرة الإنجازات، وتنفيذ مشروعات قومية متميزة، وعلى رأسها مشروعات البنية التحتية،ومشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

ووجه "أبو حرب"، خالص شكره وتقديره لأهالي محافظة شمال سيناء ولجموع المصريين، الذين خرجوا عن بكرة أبيهم مؤيدين للرئيس السيسي، ما يؤكد وطنتيهم وحبهم لوطنهم مصر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية شمال سيناء أبو حرب

إقرأ أيضاً:

عضو بمجلس النواب: الحكومة أمامها تحديات كبيرة لتحقق إنجازات ملموسة

قال نادر الخبيري عضو مجلس النواب إنَّ الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي والتي أدت اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمامها مهام وتحديات كبيرة لتحقيق أحلام وطموحات الشارع المصري.

التكامل والتعاون

وأكد النائب ضرورة التكامل والتعاون في العمل بين الوزارات لتحقيق متطلبات المواطن المصري بشكل أسرع وأدق وعدم إهدار الوقت ووضع أجندة وبرنامج عمل قابل للتنفيذ، حتي نستطيع متابعة حجم الإنجازات التي تتحقق على أرض الواقع فنحن في أشد الحاجة إلى الوصول لنتائج ملموسة على أرض الواقع

وأوضح الخبيري، أنَّ الحكومة الجديدة تواجه عدد من التحديات الاقتصادية باعتبارها الملف الأصعب علي مائدة الحكومة، أهمها الاستمرار في خطة دعم توطين الصناعات، وتشجيع الصناعة المحلية، وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية، وتشجيع نمو القطاع الخاص من خلال تعزيز مشاركته في القطاعات الاقتصادية المختلفة، مع ضرورة أن تضع الحكومة الجديدة في اعتبارها التداعيات السلبية للصراعات الإقليمية علي الاقتصاد المصري، وذلك من أجل صياغة سياسات أكثر مرونة يمكنها توقع المستقبل والتعامل مع أي أزمات راهنة أو مفاجئة.

مجلس الوزراء

وأدت الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمقر رئاسة الجمهورية، حيث يؤدى الوزراء والمحافظون الجدد اليمين الدستورية، وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى ضمن توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التي تواجه الدولة.

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

مقالات مشابهة

  • متحدث الوزراء يكشف توجيه للرئيس السيسي بشأن الكهرباء
  • السيسي يعين رئيسا جديدا لأركان الجيش المصري
  • عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة
  • زكي مساعدا وعسكر وهالة وعبد النبي مستشارين للرئيس السيسي ومروان مديرا لمكتبه
  • السيسي يوجه الحكومة بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري وعدم التمييز بين المواطنين
  • السيسي يوجه بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري
  • السيسي للحكومة الجديدة: تطوير الصناعة هدف استراتيجي في مسيرة بناء الدولة
  • النائب ياسر الهضيبي: الحكومة الجديدة قادرة على التعامل مع التحديات الراهنة
  • عضو بمجلس النواب: الحكومة أمامها تحديات كبيرة لتحقق إنجازات ملموسة
  • بث مباشر.. بدء إجراءات حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة