شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ربيعة جماهير الأهلي كلمة السر في تحقيق العلامة الكاملة، أكد رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق حقق العلامة الكاملة في الدوري بالموسم الحالي، وأن جمهور المارد الاحمر هو .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ربيعة: جماهير الأهلي كلمة السر في تحقيق العلامة الكاملة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ربيعة: جماهير الأهلي كلمة السر في تحقيق العلامة...

أكد رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق حقق العلامة الكاملة في الدوري بالموسم الحالي، وأن جمهور المارد الاحمر هو كلمة السر في التتويج مؤخرًا بقلب الدوري الممتاز، وكلل اللاعبون جهودهم على مدار موسم ‏كامل.‏

اقرأ ايضًا ..

الأهلي حقق العلامة الكاملة هذا الموسم.. والجماهير كلمة السر

وأضاف رامي ربيعة: "شهد الموسم الحالي العديد من التحديات على المستويين المحلي والإفريقي، وكان لاعبو الفريق على قدر التحدي ونجحوا في النهاية بتحقيق العلامة الكاملة بعد الفوز بجميع البطولات التي شارك بها الفريق".

أكد رامي ربيعة أن هدف الفريق قبل مباراة الزمالك اليوم هو تحقيق الانتصار قبل نهاية موسم شاق بكل تأكيد، لتتويج المجهودات.

شدد رامي ربيعة على أن لاعبي الأهلي والزمالك تربطهم علاقة صداقة قوية، وأن هناك حديثًا مستمرًا بينهم.‏

واختتم رامي ربيعة تصريحاته: "بالتأكيد جمهور الأهلي هو دائمًا كلمة السر في التتويج ‏بالبطولات، وكان جماهير القطبين مثالًا رائعًا اليوم من خلال التشجيع ‏المثالي دون الخروج عن النص.".

افتتح التسجيل في مباراة اليوم حسين الشحات في الدقيقة 2 وسجل نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 36، ثم سجل علي معلول في الدقيقة 46، ويقلص زيزو الفارق بإضافة الهدف الاول للأبيض في الدقيقة 68، ويختتم محمد شريف التهديف بإضافة الرابع في الدقيقة 94.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا

اتفق نادي سيراميكا كليوباترا مع النادي الأهلي على انتقال المدافع الشاب أحمد عابدين إلى صفوف سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سيكون الانتقال على سبيل الإعارة لموسم واحد، حيث يهدف الأهلي من خلال هذه الإعارة إلى منح عابدين فرصة أكبر للمشاركة في المباريات واكتساب الخبرة التي يحتاجها.

مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب

كان أحمد عابدين قد شارك في مباراتين فقط بدوري نايل مع الأهلي في الموسم الماضي، بعد أن حسم الفريق اللقب مبكرًا.

ومع وجود الرباعي رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، وأشرف داري في خط الدفاع، فإن فرصه في اللعب أساسيًا مع الأهلي تكون محدودة.

تأتي خطوة إعارة أحمد عابدين إلى سيراميكا كليوباترا في إطار استراتيجية الأهلي لتطوير اللاعبين الشبان ومنحهم فرصًا أكبر لإظهار إمكانياتهم.

ومن المتوقع أن يعزز انتقال عابدين إلى سيراميكا كليوباترا من قدراته الفنية والبدنية بفضل مشاركته المنتظمة في المباريات، مما يسهم في رفع مستواه ويعود بالفائدة على الفريقين في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • وزن رياض محرز يثير غضب جماهير الأهلي.. فيديو
  • محافظ أسوان: تحقيق الجاهزية الكاملة بـ1519 مدرسة لتهيئة الأجواء أمام الطلاب
  • بشاي: الحوافز الضريبية كلمة السر في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • الموساد كلمة السر في تفجيرات البيجر بلبنان
  • البيجر.. كلمة السر في تفجيرات جهاز حزب الله الآمن
  • كاف عن رامي ربيعة : نجم ساهم بقوة في حصد الأهلي اللقب الأفريقي رقم 12
  • محمد عبدالجليل: رامي ربيعة استغل الفرصة مع الأهلي.. وأتمنى استمرار تاو في التألق
  • تصرف غريب من لاعب بيرسبوليس ضد جماهير الأهلي .. فيديو
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا