عبرت الفنانة الكبيرة نيللي عن سعادتها بعد فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.

وقالت نيللي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، في برنامج مساء dmc: «الاحتفالية كبيرة وأنا مبسوطة قوي بفوز الرئيس السيسي، ومشاركة المصريين في الانتخابات كانت رائعة».

وأضافت نيللي: «الرئيس السيسي رجل رائع».

الوطنية للانتخابات تعلن فوز الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية 2024

وكان المستشار حازم بدوي، نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلن حصول المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على 39 مليونا و702 ألف و451 صوتا، بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وقال حازم بدوي، في مؤتمر صحفي للهيئة الوطنية لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، نقلته قناة «إكسترا نيوز»: «المرشح حازم عمر حصل على مليون و986 ألفا و352 صوتا بنسبة 4.5% من إجمالي الأصوات الصحيحة».

وتابع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: «المرشح فريد زهران حصل على مليون و776 ألفا و952 صوتا بنسبة 4% من إجمالي الأصوات الصحيحة، وحصل المرشح عبد السند يمامة على 822 ألف و606 أصوات بنسبة 1.9% من إجمالي الأصوات الصحيح وبناء على ما تقدم، فقد اعتمدنا النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية متضمنا فوز عبد الفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية لمدة 6 سنوات ميلادية تبدأ من اليوم التالي لانتهاء ولايته الحالية».

اقرأ أيضاًالمهن التمثيلية: خالص التهاني لـ الرئيس السيسي

نضال الشافعي: «مبروك لقائد وربان السفينة المصرية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نتيجة الانتخابات الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي نيللي مساء DMC الانتخابات الرئاسية 2024 نتيجة الانتخابات الرئاسية من إجمالی الأصوات الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

قيس سعيد يعلن عن موعد الانتحابات الرئاسية التونسية

أعلنت مؤسسة الرئاسة التونسية في بيان لها منذ قليل اليوم الأربعاء، عن أن الرئيس التونسي قيس سعيد حدد يوم الـ 6 من أكتوبر 2024، موعدا للانتخابات الرئاسية التونسية.

وأصدر الرئيس التونسي قيس سعيّد، مساء الثلاثاء، أمرًا بدعوة أبناء شعبه للانتخابات الرئاسية يوم الأحد الموافق الـ6 من أكتوبر المقبل، بحسب وكالة الأنباء التونسية.

وفي وقت سابق، أعلن قيس سعيد الذي يحكم البلاد منذ فوزه في انتخابات 2019، بشهر أبريل الماضي، أنه سيترشح لفترة رئاسية ثانية وسيقدم ترشحه في الفترة القانونية لذلك.

مقالات مشابهة

  • قيس سعيد يحدد 6 أكتوبر موعداً للانتخابات الرئاسية التونسية
  • البيت الأبيض: بايدن ماض ٍقدما في حملته للانتخابات الرئاسية
  • آخر آجال إيداع التصريح بالترشح يوم 18 جويلية
  • الرئيس التونسي يحدد يوم 6 أكتوبر موعدًا للانتخابات الرئاسية
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • قيس سعيد يعلن عن موعد الانتحابات الرئاسية التونسية
  • الرئيس التونسي يحدد موعدا للانتخابات الرئاسية
  • الرئيس التونسي يحدد 6 أكتوبر موعدا للانتخابات الرئاسية
  • “السايح” يطلع النائب “عبيد”على استعدادات المفوضية لانتخابات المجالس البلدية
  • إعادة انتخاب الغزواني رئيس لموريتانيا في الدورة الأولى