صحافة العرب:
2024-09-19@00:19:12 GMT

- صفقات برشلونة.. هل يحسم لابورتا صفقة الموسم؟

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- صفقات برشلونة.. هل يحسم لابورتا صفقة الموسم؟

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات برشلونة هل يحسم لابورتا صفقة الموسم؟، يسعي مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، من التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات برشلونة .

. هل يحسم لابورتا صفقة الموسم؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات برشلونة.. هل يحسم لابورتا صفقة الموسم؟

يسعي مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، من التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل.

ما هي حقيقة مفاوضات برشلونة مع برناردو سيلفا؟

كشف الصحفي فيرناندو بولو بإن إدارة نادي برشلونة ترغب في التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وأضاف الصحفي بإن بيرناردو سيلفا يحلم بالانتقال لبرشلونة رفقة زميلة الألماني إلكاي جاندوجان حيث أوقف خيارات انتقاله لـ باريس سان جيرمان والهلال السعودي وينتظر تحرك البارسا تجاهه خلال الميركاتو الصيفي.

ويريد تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني التحرك لحسم صفقة برناردو سيلفا بصفقة إعارة لموسم مع إلزامية الشراء.

وطالبت إدارة مانشستر سيتي الحصول على 100 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات البرتغالي برناردو سيلفا لاعب الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023.

وقدمت إدارة نادي الهلال السعودي عرضًا بقيمة 70 مليون يورو مما يعادل 3 أضعاف ما يتقاضاه اللاعب مع مانشستر سيتي حيث ينفتح اللاعبعلى خوض تحدٍّ جديدٍ هذا الصيف بعد 6 سنوات أمضاها مع بطل الدوري الإنجليزي.

وشارك برناردو سيلفا في 34 مباراة مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي 2022-23، حيث سجل  4 أهداف وقدّم 6 تمريرات حاسمة.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي خيتافي مساء الأحد 13 أغسطس 2023، في الجولة الأولي من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس برناردو سیلفا صفقات برشلونة مانشستر سیتی نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية

تحدث علاء كمال لاعب الزمالك السابق عن رؤيته الفنية لمباراة الزمالك والشرطة الكيني المقبلة، والمطلوب من الفريق من أجل حسم التأهل لدوري المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بجانب الاستعدادات لمباراة السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي.

زكي عبدالفتاح: حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا

وقال علاء كمال في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع محمد أبو العلا: "الزمالك يستطيع حسم التأهل لدوري المجموعات في بطولة الكونفدرالية، ويجب أن يبحث عن هدف مبكر في مباراة العودة".

وأضاف: "أكثر ما أعجبني في مباراة الذهاب كان اصرار الزمالك على الفوز، وأداء الزمالك تأثر بسبب أن المباراة في بداية الموسم.. يجب أن يعتمد الزمالك على الكرة السريعة والهجومية في مباراة الشرطة الكيني قبل مباراة السوبر الأفريقي".
وعن مباراة السوبر الأفريقي، قال علاء كمال: " الزمالك سيخوض مباراة السوبر الأفريقي بمعنويات مرتفعة، حظوظ الزمالك والأهلي في مباراة السوبر متساوية".

وأردف: "لو نجح الزمالك في التتويج بالسوبر الأفريقي سيصنع الفارق في الموسم بأكمله، والصفقات الجديدة ستقدم الدعم الفني للزمالك بشكل كبير".

وتابع: "فترة الراحة للفريقين لم تكن كبيرة لذلك سيكون هناك مردود فني قوي في السوبر الأفريقي، صفقات الزمالك مهمة جدًا وستصنع الفارق مع الفريق وننتظر صفقات أخرى".
وأتم : "الأجواء التي ستصاحب مباراة السوبر ستجعل كل لاعب يقدم مستويات مميزة، الصفقات الجديدة ستظهر في السوبر وفق احتياجات جوميز، ومن الوارد أن يكون لمحمد حمدي دور في قيادة الجبهة اليسرى خلال مباراة القمة".

مقالات مشابهة

  • قمة نهائي 2023 تنتهي بالتعادل بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • التعادل السلبي يحسم قمة المان سيتي والإنتر
  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير مشاركته في كأس مصر الموسم المقبل
  • التعادل السلبي يحسم قمة السيتي وإنتر
  • التعادل السلبي يحسم مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية
  • في أولى جولات دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يواجه إنتر.. وباريس يستقبل جيرونا
  • هالاند يسعى لتحطيم رقم رونالدو في مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • تقرير يكشف مدة غياب فيرمن لوبيز عن نادي برشلونة
  • مانشستر سيتي يصارع إنتر.. وسان جيرمان يحلم بانطلاقة إيجابية