أكد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين أن توجيهات القيادة الرشيدة تتمثل في تحويل مراكز الخدمة إلى مراكز سعادة، ترتكز على الوصول إلى الناس، وتحقيق راحتهم من خلال تقديم خدمات متميزة، ما يتطلب تكثيف الجهود والعمل الدؤوب لتنفيذها في أفضل صورة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه أمس إلى مبنى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأم القيوين في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ الحاصل على تصنيف 5 نجوم في تقييم الخدمات الحكومية وتصنيف النجوم العالمي لعام 2023.

وكان في استقباله سعادة اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ وسعادة العميد خالد يوسف بن حضيبة المدير التنفيذي للإقامة وشؤون الأجانب بأم القيوين وعدد من كبار الضباط والمسؤولين.

وبعد إزاحة الستار عن اللوحة التذكارية التي تحمل تصنيف النجوم تعرف سموه على آلية العمل المتبعة في الإدارة والخدمات المقدمة للمتعاملين في إمارة أم القيوين وخطط التطوير المستقبلية.

وأكد سمو ولي عهد أم القيوين أهمية الدور الذي يقوم به الموظفون كواجهة أساسية للتواصل مع المتعاملين، مثنياً على الجهود الدؤوبة لفرق العمل على ما بذلوه في سبيل الارتقاء بالعمل وتحقيق التميز في الأداء والارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة لتحقيق تطلعات ورؤى المتعاملين.

وأشاد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا بجاهزية المبنى وجودة خدماته وتميز موظفيه في مجال تقديم الخدمات بكفاءة وفاعلية، معرباً سموه عن سعادته بالتطور الكبير الذي حققته الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ على أكثر من صعيد والتي تهدف في مجملها إلى إسعاد المتعاملين من خلال توفير الوقت والجهد والتسهيل عليهم في إنجاز معاملاتهم في زمن قياسي ودون عناء أو طول انتظار.

من جانبه أكد سعادة اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ أن إسعاد المتعاملين وتلبية تطلعاتهم الحالية والمستقبلية يأتي في مقدمة الأهداف الاستراتيجية للهيئة انطلاقاً من توجيهات القيادة الحكيمة لدولة اﻹمارات وتجسيداً لمبادئ رؤية نحن اﻹمارات 2031 ووعد حكومة اﻹمارات لخدمات التحول الرقمي، مشيراً إلى أن الهيئة تتبنى خطة تطوير مستمرة لمنظومة الخدمات الذكية لديها لتقديم خدمات استباقية سهلة الوصول والحصول من قبل المتعاملين.

وقال سعادته إن زيارة سمو الشيخ راشد بن سعود المعلا ولي عهد أم القيوين لمركز سعادة المتعاملين بأم القيوين وإزاحته الستار عن اللوحة التذكارية لتصنيف 5 نجوم تمثل مصدر فخر واعتزاز للهيئة وفريق العمل في المركز، كما أنها تعكس حرص القيادة الحكيمة في كافة إمارات الدولة على رعاية وتقدير ودعم الجهود المخلصة ﻷبناء الوطن وتشجيع المبادرات المتميزة في خدمة المجتمع وتحسين جودة حياة أفراده وإسعادهم.

من جانبه أكد سعادة العميد خالد يوسف بن حضيبة المدير التنفيذي للإقامة وشؤون الأجانب بأم القيوين، أن ما حققته الإدارة من ريادة وتميز في تقييم الخدمات الحكومية خلال فترة زمنية وجيزة تم بفضل توجيهات ودعم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، والمتابعة الحثيثة من معالي علي محمد بن حماد الشامسي رئيس الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ وقيادات الهيئة وحرصها على تقديم كل ما يلزم وتمكين الموظفين من أجل تقديم أفضل الخدمات للمجتمع.

رافق سموه خلال الزيارة، الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة السياحة والآثار بأم القيوين والشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة المالية بأم القيوين والشيخ علي بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة بلدية أم القيوين وسعادة خلفان أحمد مسفر رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أم القيوين وسعادة سيف حميد سالم مدير مكتب سمو ولي عهد أم القيوين وعدد من المسؤولين.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس سيشل باليوم الوطني لبلاده

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة إلى فخامة وافل رامكالاوان، رئيس جمهورية سيشل، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى فخامة الرئيس وافل رامكالاوان.
 

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه والحكام يعزون خادم الحرمين في وفاة والدة الأمير منصور بن سعود محمد بن راشد: الإمارات أرست قواعد راسخة لمسيرة تنموية مُلهِمة المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • المعلّا يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته
  • سعود بن صقر يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته
  • النعيمي يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته
  • هيئة السوق المالية: استمرار ارتفاع ملكية المستثمرين الأجانب بنهاية 2023 بنسبة 15.6%
  • بعد تحويل الوحدات الفندقية لإسكان.. "التنمية السياحية" تنجح فى استرداد 127 ألف متر مربع بشرم الشيخ
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس سيشل باليوم الوطني لبلاده
  • «تصفير البيروقراطية» يُطلق مرحلة جديدة من النمو
  • حاكم أم القيوين يعزّي خادم الحرمين الشريفين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • حاكم عجمان يعزّي خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • برعاية حميد النعيمي .. انطلاق الدورة الـ 18 لجائزة عجمان للقرآن الكريم