تقدم النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفوزه بالانتخابات الرئاسية، لفترة رئاسية جديدة، مشيرا إلى أن ذلك الفوز يؤكد وعي المصريين بالتحديات الراهنة.

وقال «الحصري»، إن نسبة مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية، التي وصلت إلى 66.8% تؤكد أن الشعب المصري، يعلن مجددا إرادته القوية وعزيمته وصلابته، في مواجهة كل التحديات.

الشعب المصري احتشد في الانتخابات

وهنأت النائبة الدكتورة عايدة نصيف، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، عضو البرلمان الدولي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة إعلان فوزه رسميا في الانتخابات الرئاسية 2024 لفترة رئاسية جديدة.

وأشارت إلى أن الشعب المصري احتشد في الانتخابات، تعبيرا عن حبه وثقته في قيادتة الحكيمة، وأنه خير من يستكمل خارطة الطريق للمرحلة الراهنة المليئة بالتحديات العصيبة، التي تتطلب اصطفاف شعبي خلف القيادة السياسية، للعبور من تلك التحديات إلى بر الأمان، وهذا ما فعله المصريين بمشاركتهم الإيجابية في الانتخابات، وتجديد العهد سويا مع الرئيس السيسي، للمضي معا نحو الجمهورية الجديدة.

النتيجة عكست شعبية الرئيس وحب المصريين له

تقدم اللواء طارق رسلان عضو مجلس الشيوخ، الأمين العام لحزب المؤتمر، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه بولاية رئاسية جديدة، مؤكداً أن النتيجة عكست شعبية الرئيس وحب المصريين له.

وأضاف «رسلان» في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن الرئيس السيسي، زعيم صدق مع شعبه، وكان شعاره الوطن أولا، والأرقام بينت التفاف المصريين حول الرئيس، لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يؤكد دعم مصر لرئاسة موريتانيا الحالية للاتحاد الأفريقي

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالًا هاتفيًا، من الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأكد الرئيسان، خلاله حرصهما على دفع مسيرة التعاون بين البلدين لتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات بما يتفق مع الروابط الوثيقة بين الشعبين الشقيقين، ويحقق تطلعاتهما ومصالحهما المشتركة.

وحرص الرئيس السيسي على تأكيد دعم مصر لرئاسة موريتانيا الحالية للاتحاد الأفريقي، بما يحقق أهداف شعوب القارة في الاستقرار والتنمية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الاتصال تناول كذلك التطورات الإقليمية، سواء فيما يتعلق بالأوضاع في الشرق الأوسط، وعلى صعيد عدد من القضايا من بينها الجهود الجارية لدعم مسار الحل الليبي الليبي، وحرص الدولتين على الحفاظ على وحدة وسيادة ليبيا الشقيقة واستعادة الأمن والاستقرار بها.

مقالات مشابهة

  • نقيب الإعلاميين مهنئا الرئيس بذكرى 6 أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين
  • نقيب الإعلاميين يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس في حفل تخرج الكليات العسكرية أثلجت قلوب المصريين
  • انتصار أكتوبر وروح الإرادة فى مواجهة التحديات
  • «الحرية المصري»: الرئيس السيسي حريص على تعزيز قدرات الدولة لمواجهة التحديات
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي: نصر أكتوبر أثبت أن الشعب المصري قادرعلى فعل المستحيل (فيديو)
  • الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري
  • الرئيس السيسي يؤكد دعم مصر لرئاسة موريتانيا الحالية للاتحاد الأفريقي
  • الرئيس الإيراني يؤكد أهمية التعاون مع قطر في مواجهة التحديات