فن، أخبار الفن حنان مطاوع تطمئن الجمهور بعد وعكتها الصحية ورد فعل صادم لابنة محمد رمضان بعد صورة الحضن،نشر قسم الفن عددا من الأخبار المحلية والعالمية الهامة على مدار الساعات الماضية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار الفن.. حنان مطاوع تطمئن الجمهور بعد وعكتها الصحية ورد فعل صادم لابنة محمد رمضان بعد صورة الحضن، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار الفن.. حنان مطاوع تطمئن الجمهور بعد وعكتها...

نشر قسم الفن عددا من الأخبار المحلية والعالمية الهامة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال السطور التالية.

يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 2 من شهر أغسطس القادم وذلك ضمن فعاليات مهرجان جرش والذى تبدأ فعالياته من يوم 26 يوليو وحتي 5 أغسطس.

هاني شاكر يقدم حفلته على المسرح الشمالي وذلك فى تمام الساعة الثامنة والنصف تحت عنوان ويستمر الفرح ويقدم هاني شاكر خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أحدث أغنياته فرق فوق الأحساس.  

حرصت الفنانة حنان مطاوع على طمأنة جمهورها بعد تداول الكثير من الأخبار أمس عن خضوعها لجراحة عاجلة لإزالة الغدة الدرقية.

وظهرت حنان مطاوع فى فيديو لها عبر صحفتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام  أكدت فيه تحسن حالتها الصحية وأنها أجرت الجراحة منذ شهر واستأنفت نشاطها الفني بتصوير أحدث أعمالها هابي هالوين.

وتقدمت حنان مطاوع خلال الفيديو بالشكر لكل جمهورها الذى حرص على الإطمئنان على صحتها بعد أزمتها الصحية الأخيرة مؤكدة أنها اضطرت لإستئصال الغدة بعد نصيحة جميع الدكاترة المعالجة لها بضرورة إزالتها.  

أعلن الفنان محمد فؤاد دعمه  لحملة 100 يوم صحة التابعة لوزارة الصحة والإسكان، بأغنية جديدة بعنوان من أول يوم.

ونشر فؤاد فيديو له من كواليس تسجيل الأغنية معلنا عن تنفيذها داخل الاستديو الخاص به قائلا: هتسمعوا حاجة حلوة إن شاء الله.  

طالت الفنان محمد رمضان انتقادات واسعة ولاذعة بسبب مشاركته صورة من كليبه الجديد وفي حضنه ثلاث فتيات، وهو الأمر الذي لم يعجب الجمهور وهاجمهوه بشدة بسببه.

وكتب أحدهم :" أنا معجب بك ولكن ما تصل لهذه الدرجة".

وتجاهلت ابنة محمد رمضان تلك الانتقادات وتفاعلت مع جمهورها بفيديوهاتها على تيك توك حيث ظهرت في فيديو وهي تغني:"لو ذهبت سأبقى..إذا عدت سأكون هنا".

طرح النجم عمرو دياب أول دويتو غنائى مع نجله عبدالله بعنوان ياليل، وذلك من خلال عدد كبير من المنصات الرقمية والمحطات الراديو.

الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو دياب نفسه ومن توزيع أحمد ابراهيم أما الميكساچ و ديچتال ماستر لأمير محروس

طرح الفنان رامي جمال أغنيته الجديدة جي بي أس على صفحته الشخصية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية من كلمات محمود طلعت وألحان أحمد العدل ومن توزيع ومكس وماستر أحمد حسام  و إلهامي دهيمة.  

يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 2 من شهر أغسطس القادم وذلك ضمن فعاليات مهرجان جرش والذى تبدأ فعالياته من يوم 26 يوليو وحتي 5 أغسطس.

هاني شاكر يقدم حفلته على المسرح الشمالي وذلك فى تمام الساعة الثامنة والنصف تحت عنوان ويستمر الفرح ويقدم هاني شاكر خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أحدث أغنياته فرق فوق الأحساس.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد رمضان أخبار الفن هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

حنان ترك بأحدث ظهور لها: أتأمل في رحلة الحياة

شاركت الفنانة حنان ترك جمهورها بصورة جديدة لها على حسابها عبر «إنستجرام»، وكشفت من خلال تعليقها أنها تتأمل في رحلة حياتها بكل لحظاتها ولا يسعها سوى أن تكون ممتنة لها، قائلة: «أتأمل في رحلة الحياة وبيقيني في الله، احتضن كل لحظة بالشكر والامتنان».

وخلال التعليقات عبر جمهور حنان ترك عن اشتياقه الشديد لها وعن دعمه لها في قرارها بالابتعاد عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، وجاء خلال التعليقات: «ربنا يحفظك ويبارك لك في عمرك وحياتك اللهم آمين»، «وحشتينا أووي»، «أروع حنان في الدنيا الله يحفظك»، «ربنا يثبك يا حنون»، «القدوة الجميلة ربنا يحرسك»، «وحشتينا أوي يا أستاذة حنان».

 

«أخت تريز».. الظهور الفني الأخير لـ حنان ترك 

وكان آخر ظهور فني لـ حنان ترك في عام 2012 من خلال مسلسل «أخت تريز» خلال موسم الدراما الرمضانية، حيث قررت بعد ذلك الابتعاد تماما عن الساحة الفنية واعتزال التمثيل نهائيا، ويقتصر تواصلها مع جمهورها على حسابها الرسمي على «إنستجرام» الذي يتابعها عليه ما يقرب من 1.5 مليون متابع.

وتشارك حنان ترك جمهورها على فترات متباعدة مجموعة من الصور لها أو لأفراد عائلتها وأبنائها الخمسة، يوسف، آدم، محمد، بالإضافة إلى الطفلتين مريم ومنى، حيث تقضي حياتها في الوقت الحالي في الاعتناء بأبنائها.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • حنان ترك بأحدث ظهور لها: أتأمل في رحلة الحياة
  • بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)
  • على طريقة إسعاد يونس.. المخرج محمد سامي ينشر صورة له مع إحدى بطلات "إش إش"
  • «عودة المغامرات».. هاني عادل يستعد لانطلاقة «البحث عن علا 2» | صورة