أبوظبي: «الخليج»

ثمّن اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي الدعم والمتابعة من القيادة الرشيدة التي وفرت منظومة متكاملة من الجاهزية لتعزيز واستدامة الأمن والأمان.

وأكد في كلمة بمناسبة «يوم الشرطة العربية» الذي يوافق 18 ديسمبر من كل عام، أهمية مواصلة الجهود لتعزيز علاقات التعاون والتنسيق المشترك بين أجهزة الشرطة والأمن العربية من أجل التصدي بشكل أكثر فاعلية للتحديات الأمنية التي تواجه مجتمعاتنا كافة، وخلق شراكة مجتمعية فعالة في مواجهة الجريمة وترسيخ مفهوم الوقاية من الجريمة لتكون واقعاً عملياً في مجتمعاتنا العربية لتعم بالأمن والأمان والطمأنينة.

وأضاف أن أجهزة الشرطة في الإمارات تُعد محظوظة بفضل ما توفر لها من دعم ورعاية واهتمام للارتقاء بإمكانياتها وتدريب عناصرها على أحدث المستجدات الأمنية في مواجهة الجريمة والسيطرة عليها وفق خطط أمنية دقيقة وأجهزة رصد أمنية عالية المستوى تواكب أحدث ما توصلت إليه أجهزة الشرطة والأمن عالمياً.

وأشاد بما حققته مسيرة العمل الأمني من إنجازات ريادية في وطن الخير والعطاء بالحصول على المراكز الأولى في أبرز التقارير الدولية المتعلقة بمستوى الأمن والأمان وجودة الحياة، مُرسخةً بذلك مكانتها العالمية كوجهةٍ مثالية للعيش بطمأنينة واستقرار.

وحيا الجهود المتميزة لمنتسبي الشرطة وأدوارهم الريادية في حفظ الأمن والأمان، انطلاقاً من اقتناعهم الراسخ بأن أمن هذا الوطن واستقراره هو أمانة في أعناقهم.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أبوظبي الأمن والأمان

إقرأ أيضاً:

قرارات عاجلة بعد مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها في مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، إثر حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الواحات بالجيزة، وصرحت بدفن جثة الشخص المتوفي بعد الاطلاع على تقرير الطب الشرعي بالصفة التشريحية لجثمانه، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين، وأمرت بالتحفظ على سائقي السيارتين المتسببتين في الحادث، وكلفت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة. 

حادث تصادم بطريق الواحات 

وكان قد لقي شخصان مصرعهما، بينما أصيب 4 آخرون، في حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الواحات الصحراوي في الجيزة، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق الواحات الصحراوى، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية تُصدر قراراً بشأن تنظيم إجراءات وضوابط أخذ عينات الغذاء والعلف لتعزيز منظومة الأمن الغذائي
  • اقتصادية أبوظبي تنظم فعاليات النسخة الثالثة من “الملتقى”
  • قرارات عاجلة بعد مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بالجيزة
  • صبحي يستقبل مجلس أبوظبي الرياضي لتعزيز الاستثمارات الشبابية
  • تنويه مهم من شرطة أبوظبي
  • «الأدلة الجنائية» في شرطة دبي تحصل على الآيزو «17020»
  • تنبيه من شرطة أبوظبي
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • غلق مطعم و"كوفي شوب" وصالون تجميل في بغداد
  • شرطة أبوظبي تطلق برنامج “أبطال شرطة الغد” لتعزيز المعارف العسكرية والأمنية