صحافة العرب:
2024-07-04@04:02:58 GMT

- 3 تطورات جديدة في صفقة أوتافيو والنصر

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- 3 تطورات جديدة في صفقة أوتافيو والنصر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 3 تطورات جديدة في صفقة أوتافيو والنصر، كشفت تقارير صحفية، عن 3 تطورات جديدة في مفاوضات النصر مع نادي بورتو البرتغالي لشراء عقد متوسط الميدان اوتافيو دا سيلفا، لتدعيم صفوف الفريق خلال .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 3 تطورات جديدة في صفقة أوتافيو و النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

3 تطورات جديدة في صفقة أوتافيو والنصر

كشفت تقارير صحفية، عن 3 تطورات جديدة في مفاوضات النصر مع نادي بورتو البرتغالي لشراء عقد متوسط الميدان اوتافيو دا سيلفا، لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي. 

أوتافيو دا سيلفا البالغ من العمر 28 عاما، يتبقى له موسمين في عقده مع فريق بورتو، حيث ينتهي تحديدا في 30 يونيو 2025، وتبلغ قيمته السوقية 35 مليون يورو بحسب "ترانسفير ماركت".

منافسة شرسة بين الهلال والنصر لضم خبير بولندي

بأوامر كاسترو.. النصر يتحرك لضم صفقة لاتينية سوبر

3 تطورات جديدة.. "شرط بورتو وعرض النصر وطلب أتافيو مهلة لإقناع ناديه"

وأفادت صحيفة " sport 24"، أن نادي النصر عرض على بورتو شراء المدة المتبقية من عقد أوتافيو مقابل 30 مليون يورو على دفعتين. 

على الجانب الأحر أوضحت ذات الصحيفة، أن نادي بورتو يريد الحصول على الشرط الجزائي للاعب كاملا والمقدر بـ40 مليون يورو على دفعة واحدة. 

في السياق ذاته، اللعب أوتافيو داس سيلفا، لديه الرغبة فِي تمثيل النصر، حيث طلب من المفاوض مهلة لإقناع ناديه البرتغالي بقبول العرض.

رغبة أوتافيو في تمثيل "العالمي"، تأكدت بموافقته على عرض النصر، عقد لمدة ثلاث سنوات قادمة، يبلغ 15 مليون يورو سنويا، بخلاف ما سيحصل عليه ناديه بتورتو. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

ثنائي يوفنتوس يغادر إلى البريميرليغ رسميا

بغداد اليوم -  متابعة

أعلن نادي يوفنتوس الايطالي، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، رحيل اثنين من لاعبيه إلى منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز، بداية من الموسم الجديد 2024-2025.

وقال اليوفي في بيان، عبر موقعه الرسمي، إن "لاعبه الشاب إينزو بارينيكيا، انضم إلى أستون فيلا، في صفقة بيع نهائي"، مبينا ان "قيمة صفقة بارينيكيا بلغت 8 ملايين يورو، تدفع على 4 سنوات بالإضافة إلى 3 ملايين إضافات".

واضاف انه "كما رحل الجناح الشاب صامويل إيلينج جونيور إلى أستون فيلا أيضًا، في صفقة بلغت 14 مليون يورو، تسدد على 4 سنوات، بجانب 3 ملايين يورو في صورة مكافآت".

وكان يوفنتوس قد أعلن ضم دوغلاس لويز نجم أستون فيلا، أمس الأحد، مقابل 50 مليون يورو.

المصدر: كووورة

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة ومبشّرة في مفاوضات مسقط بين الحكومة والحوثيين حول الأسرى والمختطفين
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • فرحة نجل أوتافيو بعد فوز البرتغال .. فيديو
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر
  • بوروسيا دورتموند يقترب من نجم ليون
  • ثنائي يوفنتوس يغادر إلى البريميرليغ رسميا
  • إغلاق بورصة الكويت تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 6.03 نقطة
  • خاص| "ذا أثليتك" لـ "الفجر الرياضي": هذا موقف ليفربول من التعاقد مع صفقات جديدة
  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة