قدم خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، التهنئة للرئيس السيسي، بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.

وقد أعلن رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، المستشار حازم بدوي فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بفترة رئاسية جديدة حيث حصل على نسبة 89.6% بإجمالي أصوات 39 مليونًا و702 ألف و451 صوتًا من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وقال المستشار حازم بدوى رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، فى مؤتمر صحفى عالمى عقدته الهيئة اليوم الإثنين، إن الانتخابات الرئاسية 2024، كانت أعلى نسبة مشاركة من الناخبين في تاريخ الانتخابات والاستفتاءات التي جرت في مصر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الملك سلمان بن عبد العزيز محمد بن سلمان السيسي

إقرأ أيضاً:

مطرا البحيرة ومطروح: مصر تشهد مرحلة جديدة من البناء والازدهار في عهد الرئيس السيسي

كرمت محافظة البحيرة اليوم، الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية، وذلك لدوره الوطني والاجتماعي والكنسي على مدار أكثر من خمسين سنة.

يأتي هذا التكريم في إطار احتفال المحافظة بعيدها القومي، الذي تصمن تكريم عدد من رموزها الوطنية والدينية.

زيارة محافظة البحيرة للأنبا باخوميوس 

وزارت الدكتورة چاكلين عازر محافظ البحيرة، يرافقها الدكتور حازم الديب نائب المحافظ، واللواء حسن موافي السكرتير العام، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، صباح اليوم مقر كرمة مارمرقس الرسول بدمنهور لتكريمه.

وأعربت «عازر» عن اعتزازها بالأنبا باخوميوس، وبشخصيته الوطنية وإسهاماته الكبيرة في تاريخ الوطن والكنيسة المصرية، مؤكدةً أنه رمز ديني وقامة وطنية، وتشهد البحيرة له بكل الخير والعطاء فهو رجل يمتلك من الحكمة والفطنة ما يؤهله للتعامل مع أصعب المواقف بتفوق واقتدار، إذ ساهم برؤيته الثاقبة بشكل كبير في ترسيخ قيم المواطنة والمحبة والتسامح بين مواطني البحيرة، مشددةً على أن روح المحبة والتسامح التي تربط الشعب المصري ستظل دائمًا عنوانًا لحضارة عظيمة وشعب متلاحم تحت راية الوطن.

مرحلة جديدة من البناء والتنمية والازدهار

من جانبه، رحب الأنبا باخوميوس بالدكتورة چاكلين والوفد المرافق لها، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية تشهد في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي مرحلة جديدة من البناء والتنمية والازدهار.

وأشاد المطران بجهود القيادة السياسية في تمكين المرأة ودعم برامج التنمية، موجهًا الشكر للرئيس على اختياره للعناصر المتميزة والقادرة على قيادة العمل التنفيذي في ظل الجمهورية الجديدة.

كما أثنى على الجهود التنموية والمشروعات القومية التي تُنفذ على أرض البحيرة، مؤكدًا دعمه لمحافظ البحيرة في تنفيذ خطط التنمية، متمنيًا الخير والاستقرار لمصرنا الغالية.

وفي ختام اللقاء، قدمت الدكتورة چاكلين عازر درع المحافظة للأنبا باخوميوس تكريمًا له.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الوزراء اليمني يزور مقر مركز الملك سلمان للإغاثة
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية قبرص بذكرى يوم الاستقلال
  • رئيس الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار لـ “الثورة”:مشروع المجففات الشمسية يعالج مشكلة الفاقد والمهدر من المنتجات الزراعية ويدعم الصادرات الوطنية
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • وزير العدل: نقدر اهتمام الرئيس السيسي بتطوير المنظومة القضائية
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • مطرا البحيرة ومطروح: مصر تشهد مرحلة جديدة من البناء والازدهار في عهد الرئيس السيسي
  • عوائدها مجزية.. الرئيس السيسي: مجال الرقمنة يُوفّر مليون فرصة عمل جديدة للشباب
  • الرئيس السيسي: نسعى لفتح ميادين عمل جديدة وأكثر ربحية للشباب
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة