اعتمد اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، اليوم الاثنين، جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، خلال اجتماعه مع الدكتور محمد بحيري، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة؛ لمناقشة الاستعدادات للامتحانات المقرر أن تنطلق في شهر يناير المقبل.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الإسماعيلية 

وقال محافظ الإسماعيلية، إن امتحانات الشهادة الإعدادية من المفترض أن تنطلق 17 يناير، وتنتهي 24 من نفس الشهر في جميع لجان المحافظة التي جرى تحديدها في المراكز والقرى.

ونشرت مديرية التربية والتعليم، جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الإسماعيلية كالآتي: 

الأربعاء 17 يناير: اللغة العربية والخط والإملاء. 

الخميس 18 يناير: اللغة الإنجليزية والتربية الدينية.

الأحد 21 يناير: الجبر والاحصاء.

الاثنين 25 يناير: العلوم والتربية الفنية. 

الثلاثاء 26 يناير: الهندسة. 

الأربعاء 27 يناير: الدراسات الاجتماعية والكومبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.

محافظ الإسماعيلية يوجه بتوفير مناخ للطلاب 

ووجّه محافظ الإسماعيلية، بتوفير سبل الراحلة لجميع الطلاب خلال انطلاق امتحانات صفوف النقل للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية العام، مشيرا إلى أن الامتحانات تنطلق من 9 يناير المقبل حتى 24 من نفس الشهر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: امتحانات الشهادة الاعدادية الشهادة الاعدادية في الإسماعيلية امتحانات الإعدادية محافظ الإسماعيلية تعليم الإسماعيلية محافظ الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. بدء تلقى طلبات التظلم من نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج

أعلنت لجنة النظام والمراقبة للشهادة الاعدادية العامة بمديرية التربية والتعليم بسوهاج عن بدء تلقي تظلمات الطلاب على نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام 2024 بدءً من اليوم الأربعاء الموافق 26/6/2024 بمقر لجنة النظام والمراقبة بمدرسة سوهاج الثانوية العسكرية بدءً من الساعة الخامسة مساءً ويستمر تلقي التظلمات لمدة 15 يوم، صرح بذلك الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة .

وأكدت اللجنة أنه يصرح للطالب وولي الأمر فقط بدخول غرفة المراجعة كما أنه يمنع منعا باتا دخول الهاتف المحمول إلى غرفة المراجعة ويترك خارج الغرفة مع مسئول الأمن كما تهيب لجنة النظام والمراقبة بأولياء الأمور الالتزام بالموعد الذي يتم تحديده للاطلاع على أوراق الإجابة منعاً للتزاحم ولتنظيم العمل والتيسير على الطلاب وأولياء الأمور.

وفي سياق متصل اعتمد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج نتيجة تنسيق القبول للصف الأول الثانوي بالمحافظة للعام  الدراسي 2024 /2025 بحد أدنى 245 درجة.

جاء ذلك بعد أن أنهت اللجنة المشكلة من الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، برئاسة عطا الميموني مدير عام التعليم العام بالمديرية، وعضوية كل من: أسامة النمر،  مدير إدارة التعليم الثانوي بالمديرية، وسحر حمدي، مدير إدارة التخطيط والمتابعة بالمديرية أعمال تنسيق الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية على المدارس الثانوية، ووضع قواعد قبول الطلاب المستجدين بمدارس الثانوي العام .

وقررت اللجنة عقب فحص أعداد الطلاب الناجحين بالشهادة الإعدادية بسوهاج، والأماكن المتاحة بجميع مدارس التعليم الثانوي العام، أن يكون الحد الأدنى للقبول بالمدارس الثانوية العامة 245 درجة.

مقالات مشابهة

  • مدارس التمريض 2024 بنين وبنات في محافظة الغربية.. تنسيق القبول
  • إعلان تنسيق المدارس الفندقية نظام الثلاث سنوات 2024 بالجيزة
  • تنسيق مدرسة إيفرجرو للتكنولوجيا التطبيقية 2024.. الشروط وطريقة التقديم
  • شروط مدرسة «ابدأ» للتكنولوجيا التطبيقية في دمياط.. تنسيق القبول
  • تنسيق تمريض بعد الإعدادية 2024 في الدقهلية.. رابط التقديم والأوراق المطلوبة
  • تنسيق تمريض بعد الإعدادية 2024 بالقاهره والجيزة.. يبدأ من 260 درجة
  • اليوم.. بدء تلقى طلبات التظلم من نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج
  • موعد امتحانات الدور الثاني 2024 لجميع المراحل محافظة الدقهلية
  • مواعيد امتحانات الدور الثاني لطلاب النقل والشهادة الإعدادية بالجيزة| تفاصيل
  • التقديم في مدارس التمريض 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة