علق الإعلامي أحمد موسى، هزيمة النادي الأهلي من فلومينيسي البرازيلي بكأس العالم للأندية.

بسبب الانتخابات الرئاسية| أحمد موسى يوجه رسالة نارية لـ حزب الوفد.. فيديو أحمد موسى: الأصوات الباطلة بانتخابات الرئاسة 2024 الأقل في تاريخ مصر.. فيديو

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "الأهلي هيلعب على المركز الثالث، برونزية كأس العالم للأندية يوم الجمعة".

وأضاف: "الفريق البرازيلي قدم أداء قويا، لكن النادي الأهلي لم يستغل الفرص التي أتيحت له"، لافتا إلى أن: "الفريق البرازيلي خلص المباراة".

وأشاد  الإعلامي أحمد موسى، بأداء حارس المرمى محمد الشناوي، قائلا: "شال كتير في المباراة، وتصدى لأكثر من هدف"، مشيرا: "الأهلي ضيع كتير والنتيجة لم تكن في صالحه".

واسترسل الإعلامي أحمد موسى،: "الأهلي أضاع فرصة كبيرة للتأهل للمباراة النهائية في كأس العالم للأندية"، مضيفا: "90% من الجمهور في المدرجات يشجع الأهلي، والمدرجات كانت ممتلئة".

وتابع الإعلامي أحمد موسى،: "عندنا كتير من المركز الثالث، وكنا نتمنى يكون عندنا ميدالية ذهب أو فضة"، مؤكدا: "الأهلي دائما في كأس العالم للأندية ويرفع اسم مصر".

ووجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة لجماهير الأهلي قائلا: "جمهور الاهلي ميزعلش، أنت عندك رجالة، والأهلي دائما يصنع التاريخ، ولابد أن يفخر الجمهور دائما بالنادي الأهلي". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الأهلى الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة 2024 برونزية كأس العالم للأندية برونزية كأس العالم فلومينيسي البرازيلي محمد الشناوي النادي الأهلي الإعلامی أحمد موسى العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، قائلا "شكرا لمواقف سيادتك مع شعب مصر العظيم، يجب أن تكون لدينا الشجاعة للشهادة الحقيقية ولا نخشى إلا الله سبحانه وتعالى".

أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو) أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)

وتابع "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "سيادتك اخترت قرار صعب جدا وتحملت كل المشاكل والتحديات والصعوبات لوقف كل التدخلات في شئون مصر الداخلية ورفضت التهديدات والضغوطات".

القول الفصل في 3 يوليو

واستطرد "كان القول الفصل منك يا سيادة الرئيس في 3 يوليو 2013 عندما انحزت للشعب المصري ولا يمكن لأحد أن ينسى هذه الوقفة الشريفة والانحياز الكامل للشعب المصري".

وأكمل "قلت يا سيادة الرئيس مع القوات المسلحة لـ 33 مليون مصري نزلوا الشارع نعم نحن معكم ونرفض تهديدكم وترويعكم، ولا زلت سيادتك تتحدى الجميع وترفض الضغوط وعدم التخلي عن حقوق مصر وأكدت أن سيناء مصرية وستبقى هكذا".

مقالات مشابهة

  • تعليق ناري من كولر على أخطاء لاعبي الأهلي وركلة جزاء طاهر الضائعة
  • معتز وائل: التتويج بذهبية بطولة العالم gلخماسي عوضني عن خسارة التأهل الأولمبي
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • ضياء السيد: لابد من رحيل بعض أجانب الأهلي وبقاء معلول
  • أول تعليق من أمل رزق بعد خطوبة ابنتها «هيا»: «ست البنات ليلتها قمر»
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه