هنأ الأمين العام لاتحاد المحامين العرب النقيب المكاوي بنعيسى، الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه بفترة رئاسية جديدة.

 

المحامين العرب: "نثمن موقف مصر والأردن الرافض لمخطط الاحتلال لتهجير الفلسطينيين" اتحاد المحامين العرب يثمن دور مصر وقطر في تمديد الهدنة بغزة

 

وقال بنعيسى، في برقية تهنئة اليوم، "أتقدم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن المحامين العرب بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي على فوزه بفترة رئاسية جديدة".

 

وأضاف أن نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية؛ التي شهد على نزاهتها القاصي والداني، عبرت عن نبض الشارع المصري وإرادته الحرة لما شهدته من نسبة مشاركة كبيرة عكست وعي المواطن المصري بأهمية ممارسة حقه الانتخابي.
 

وأكد بنعيسى، أن فوز الرئيس السيسي بتجديد ثقة الشعب المصري جاء نتيجة للمشروعات الوطنية العملاقة والإنجازات التي شهدتها مصر على كافة الأصعدة خلال السنوات الأخيرة والتي كانت خير دليل على نعمة الأمن والأمان والاستقرار الداخلي في مصر إبان تولي الرئيس السيسي مقاليد الحكم ونجاحه في القضاء على الإرهاب الأسود.

 

وأشار الأمين العام لاتحاد المحامين العرب، إلى أهمية دور مصر؛ تحت قيادة الرئيس السيسي؛ في دعم القضية الفلسطينية التي هي قضية العرب الأولى وتصديها للمخطط الصهيوني الهادف لتهجير الفلسطينيين من قطاع غزة الذي يشهد عدوانا وحشيا وحرب إبادة من الاحتلال الإسرائيلي تهدف لتصفية قضية الشعب الفلسطيني الصامد الأبي.

 

وأعرب الأمين العام، في ختام برقيته، عن خالص تمنياته بدوام التوفيق والسداد للرئيس عبدالفتاح السيسي والمزيد من التقدم والازدهار والرقي لشعب مصر العظيم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هنأ الأمين العام لاتحاد المحامين العرب ا الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه بفترة رئاسية جديدة المحامین العرب الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

رفعت: كلمة السيسي في احتفالية المولد النبوي تؤكد النزعة الروحانية لديه

قال الكاتب الصحفي أحمد رفعت، إنّ كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية المولد النبوي أمس تؤكد النزعة الروحانية لديه، موضحا أنّ الرئيس كان يستلهم ويستند على تجربة الرسول صاحب أعظم مشروع في البشرية في إعادة بناء الإنسان، إذ إنّ الرسول صلى الله عليه وسلم انتقل بمجتمعه من الجاهلية والإغارة والسلب والنهب والقتل ووأد البنات إلى مجتمع مختلف مبني على التعاون والبر ومكارم الأخلاق والتقوى.

السيسي: رسالة الإسلام بلغت بالإنسانية أعلى درجاتها (فيديو) السيسي: بناء الإنسان مسئولية تضامنية تحتاج كل المؤسسات الدينية والعلمية (فيديو) السيسي يسعى لبناء الإنسان أخلاقيا

وأضاف «رفعت»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي يسعى إلى إعادة بناء الإنسان في مشروعه المقدم سياسيا وأخلاقيا للبشرية بأكملها، مشيرا إلى أنّ البشرية تحتاج إلى السلام والتسامح، كما أنّ الأمة العربية تحتاج للوحدة والعمل المشترك، معلقا: «مصر تحتاج إلى الوعي والعمل والجهد والبناء والتعايش المشترك».

استناد إلى قيم الرسول

وأردف الكاتب الصحفي أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي استند إلى الكثير من القيم الإنسانية في احتفالية المولد النبوي الشريف بالأمس، من أجل التأكيد لكل المجتمعين والعرب والمصريين على كون الإنسان هو محور كل شيء، والأخلاق محور إعادة بناء هذا الإنسان.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الأمريكي: ناقشت مع الرئيس السيسي أهمية المياه ونهر النيل بالنسبة للشعب المصري
  • نائب: رسائل الرئيس السيسي لوزير الخارجية الأمريكي تعبر عن ثوابت الموقف المصري
  • الرئيس الألماني يكرم المؤلف الموسيقي المصري باسم درويش بحضور الرئيس السيسي
  • رفعت: كلمة السيسي في احتفالية المولد النبوي تؤكد النزعة الروحانية لديه
  • اتحاد المحامين العرب: تعديل الحوثيين قانون السلطة القضائية مساس خطير باستقلالية القضاء وحرية مهنة المحاماة
  • عصام عبدالفتاح: ما حدث في التحكيم المصري إهانة ولا أنوي العودة 
  • الأمين العام لجبهة العمل الإسلامي بالأردن يكشف سر النجاح بالانتخابات
  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بالمولد النبوي الشريف
  • مصطفى عاطف ينشد «قمر سيدنا النبي» أمام الرئيس السيسي
  • أسامة الأزهري يهنئ الأمة الإسلامية والعربية بالمولد النبوي الشريف