التقى مدير شرطة ولاية شمال كردفان اللواء شرطة د. عبدالله عبدالرحمن عبدالله بقاعة رئاسة شرطة الولاية بالصحافيين الاعلاميين واصحاب المواقع والمنصات والوسائط الاعلامية وكتاب اعمدة الرأى تقدمهم الاستاذ خليل احمد عبدالكريم مدير الهيئة الولائية للاذاعة والتلفزيون بالولاية الاستاذ عبدالرحيم العركي ومدير قطاع التلفزيون الاستاذ خالد بخيت مدير مركز رويترز للاخبار والاستاذ عبدالرحيم علي جارالنبي مدير شبكة كردفان الاخبارية والجيلي بشير الناير الاذاعة السودانية و الاستاذ معتصم حسن عبدالله مدير وكالة سونا للانباء بالولاية و الاعلامية والاكاديمية الدكتورة امنة محمد عبدالرحمن واعلام امانة حكومة الولاية وعددد من الزملاء.

وتفيد متابعات(المكتب الصحفي للشرطة) ان مدير شرطة الولاية استمع لاراء الزملاء الاعلاميين بالولاية في كافة مجالات العمل بالولاية ، مبدين سعادتهم بهذا اللقاء التعارفي مؤ كدين دعمهم واسنادهم لبرامج واهداف شرطة الولاية في كافة برامجها الداعية لتحقيق الامن والاستقرار بجانب وقوفهم مع مدير شرطة الولاية لتحقيق مزيداً من الامن والامان والاستقرار بربوع الولاية. مدير شرطة الولاية ابدي سعادته بزيارة اهل السلطة الرابعة من قبيلة الاعلاميين والصحافيين لرئاسة شرطة الولاية مشيداً بما قدموه من خلال التنوير الضافي الذي اكد على نضجهم ورجاحة عقلهم ووطنيتهم تجاه القضايا المصيرية للوطن ووقفتهم مع شرطة الولاية والقوات المسلحة وجهاز المخابرات وان ابوابه مفتوحة لكافة اهل السلطة الرابعة مشيراً لاضطلاع شرطة الولاية بكافة مهامها على الوجه الاكمل. المكتب الصحفي لشرطة السودان

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: شرطة الولایة مدیر شرطة

إقرأ أيضاً:

تمهيدًا لاستيطانه وضمه..السلطة الفلسطينية تحذر من إخلاء شمال غزة

حذرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، اليوم السبت، من عواقب إقدام إسرائيل على إخلاء شمال قطاع غزة من سكانه.

واعتبرت الوزارة في بيان اليوم، أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية، أن "ذلك مقدمة لبدء ضم القطاع وأجزاء أساسية منه تمهيدًا للاستعمار فيه، ما يهدد بشكل جدي بتهجير المواطنين بعد حشرهم في منطقة ضيقة، خاصة أن جرائم القصف الوحشي للمدنيين باتت تصب بوضوح في هذا الهدف الاستعماري التوسعي، عبر محاولة تكريس تقسيم القطاع إلى 3 أجزاء معزولة بعضها عن بعض".

وقالت إن "اليمين الإسرائيلي الحاكم يجند جميع أدواته وإمكانياته لتفجير الأوضاع في الضفة الغربية المحتلة، لتسهيل ضم الضفة والإطاحة بالسلطة الوطنية الفلسطينية، وهو ما يحرض عليه سموتريتش، وبن غفير بشكل علني، تحت شعار وأد فرصة تجسيد الدولة الفلسطينية على الأرض".

ورأت الوزارة أن "الفشل الدولي في وقف حرب الإبادة والتهجير، يوفر للحكومة الإسرائيلية الوقت اللازم لتنفيذ مخططاتها الاستعمارية في الضفة وغزة، ويشجعها على التمادي في ضرب مرتكزات الدولة الفلسطينية وتصفيتها".

وأكدت أن "تنفيذ الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية، باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة لآليات تنفيذية لتطبيقه، يكتسب أهمية كبيرة في ردع الاحتلال وإنهائه مرة واحدة وإلى الأبد"، مشددة على أن "فرض عقوبات دولية رادعة على إسرائيل، هو المدخل الصحيح لإجبارها على وقف العدوان، واحترام قرارات الشرعية الدولية وأوامر محكمة العدل الدولية".

مقالات مشابهة

  • حكومة شمال كردفان تدشن خدمات طبية للنازحين
  • في الجولة الرابعة من دوري يلو.. العربي يلتقي الجبلين.. وأبها يواجه البكيرية
  • وزير الخارجية يلتقي عدد من ممثلي الجالية في روسيا ويتفقد السفارة المصرية بموسكو
  • وزير الخارجية يلتقي مع عدد من ممثلي الجالية المصرية في روسيا
  • آرسنال يحسم ديربي شمال لندن بـرأسية غابرييل
  • قرارات جديدة من رئيس المجلس السياسي الأعلى بصنعاء تعيد تشكيل السلطة القضائية
  • صدور قرار بتعيين رؤساء وأعضاء في السلطة القضائية (الأسماء )
  • صدور قرار بتعيين رؤساء وأعضاء في السلطة القضائية
  • تمهيدًا لاستيطانه وضمه..السلطة الفلسطينية تحذر من إخلاء شمال غزة
  • استغراب إعلامي من وصف المالكي للقوى السياسية بالسلطة الرابعة