تستعد شركة أوبو الصينية لإطلاق مجموعة هواتفها الرائدة Oppo Find X7 والتي تضم عددًا من المواصفات الجبارة التي ستحدث ثورة في سوق الهواتف الذكية، كما ستنافس المجموعة على أفضل هواتف أندرويد مع هواتف سامسونج وشاومي. 

 

وبحسب موقع GSMArena فإن سلسلة هواتف Oppo Find X7 ستضم 3 هواتف مختلفة هي : النسخة الأساسية Oppo Find X7 والنسخة المميزة هاتفي Find X7 Pro و Find X7 Ultra.

 

 

وسيحتوي Find X7 على إعداد ثلاثي الكاميرات مزود بمستشعر LYT-808 بدقة 50 ميجابكسل ووحدة تليفوتوجرافي Omnivision OV64B بدقة 64 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x.        

 

وسيقدم هاتفي Find X7 Pro و Find X7 Ultra على مستشعر LYT-900 بدقة 50 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية، بينما سيحتوي التقريب 3x على مستشعر Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوجرافي منفصلة بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب 6x. 

 

وستضم جميع إصدارات هواتف Oppo Find X7 الثلاثة أيضًا على كاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، وشاشة من نوع LTPO AMOLED،  ومعدل التحديث 120 هرتز في الثانية.

 

وستعمل هواتف Oppo Find X7 بمعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 3 من شركة كوالكوم الأمريكية، وسيوفر ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين بسعة 1 تيرابايت.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوبو هواتف أوبو أقوى هواتف أوبو بدقة 50 میجابکسل

إقرأ أيضاً:

صنعاء تفاجئ حكومة بن مبارك بهذا الإعلان (تفاصيل)

الجديد برس/

كشفت مصادر مطلعة أن سلطة صنعاء تدرس عدداً من المقترحات رداً على اغلاق مطار صنعاء وإلغاء التذاكر المقطوعة من مكاتب اليمنية ومكاتب السفر و السياحية في  صنعاء .

وقالت المصادر أن من ضمن الإجراءات المقترحة اغلاق مطار عدن في وجه الخطوط الجوية اليمنية لاجبار حكومة أحمد بن مبارك و شركة الخطوط اليمنية على إيقاف التصعيد وإعادة فتح مطار صنعاء .

في الاثناء عقدت وزارتا النقل والإرشاد والحج في حكومة صنعاء ، الأربعاء مؤتمراً صحفياً حول القيود المفروضة على مطار صنعاء و عرقلة عودة الحجاج .

وقال وزير النقل في حكومة صنعاء عبدالوهاب الدرة أن التحالف يستخدم الخطوط الجوية اليمنية كورقة للابتزاز السياسي وحصار الشعب اليمني.

وأضاف ان إدارة الشركة في عدن أقفلت كافة أنظمة الحجز والمبيعات داخل البلد وفتحها في دول بالخارج، وأن التحالف  أوعز لإدارة الشركة في عدن بإقفال أنظمة حجز الرحلات وسحب الصلاحيات لخنق وكالات السفر في صنعاء .

وتابع ان التحالف تنصل عن الالتزام بما تم التوافق عليه في اتفاق الهدنة منذ أكثر من عامين بشأن فتح ست وجهات أبرزها الأردن، مصر، الهند، مؤكداً أن إجراءات الابتزاز تتم من خلال التشغيل المحدود والمتقطع من وإلى مطار صنعاء والتي لم تخدم سوى 3% من احتياج السفر.

وقال إن قيادة الخطوط الجوية اليمنية في مركزها الرئيسي بصنعاء هي التي تدفع مرتبات الطيارين والمضيفين والموظفين شهريا، منوهاً إلى أنهم تفاجؤوا بقرار  نقل ما تبقى من الخطوط الجوية اليمنية وموظفيها إلى عدن ونقل شركات ووكالات السفر.

مقالات مشابهة

  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024
  • صنعاء تفاجئ حكومة بن مبارك بهذا الإعلان (تفاصيل)
  • ولي العهد يعزي هاتفيًا ملك المغرب في وفاة والدته
  • أفضل الهواتف في 2024 بأسعار مناسبة.. المواصفات والإمكانيات
  • محلات الصرافة في صنعاء ومناطق الانقلاب تفاجئ المواطنين بهذا القرار بعد قرارات مركزي عدن
  • ضبط عصابة سرقة هواتف المواطنين في الأميرية
  • إطلاق realme GT 6 في الإمارات والذي يجمع بين ميزات “Flagship Killer” وقوة الذكاء الاصطناعي
  • Oppo تعلن عن هاتف متين ومتطور
  • وزير الداخلية يفتتح مصنع الطباعة الملونة للبطاقات الوطنية بمواصفات متطورة
  • بإطلالة كاجوال.. كارول سماحة تفاجئ جمهورها