انتشر فيديو لجنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي يشرب إحداهم الشيشة «الأرجيلية» ويهز رأسه فيما يصور جندي آخر الفلسطينيين أصحاب البيت مقيدين في صالة منزلهم عقب اقتحام الجيش الإسرائيلي لمنزل أسرة فلسطينية، بحسب موقع «سكاي نيوز».

بحركات استفزازية..

فيديو لجنود جيش #الاحتلال داخل أحد البيوت التي اقتحموها في مدينة #جنين قبل أيام يثير الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي pic.

twitter.com/b6R3sAAJbE

— جريدة الوسط الكويتية (@Alwasatkuwait) December 18, 2023 جندي إسرائيلي يشرب شيشة

وظهر الجندي يشرب شيشة وينفث الدخان في الهواء بشكل مستفز، فيما يستخدم جندي ثاني الكاميرا ويصور المكان وبرفقته 3 مجندين آخرين ويتناولون الطعام ويمرر كاميرا الهاتف تجاه 5 رجال فلسطينيين مقيدين في الأرض دون طعام أو شراب، في ظل معاملة إسرائيلية وحشية مع الأسرى الفلسطينيين.

الحرب على غزة تدخل يومها الـ 73

وتدخل حرب دولة الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة يومها الـ 73 في ظل تزايد أعداد الشهداء الفلسطينيين إلى أكثر من 19 ألف شهيد أغلبهم من الأطفال والنساء وسط عمليات تهجير كبيرة قياسية بحسب وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئ فلسطين في الشرق الأدنى «الأونروا»، حيث هجرت إسرائيل حتى الآن 1.9 مليون شخص من سكان غزة وهو رقم أكبر مما كان عليه في نكبة فلسطين عام 1948.

إسرائيل تفكر في تغيير اسم العملية العسكرية على غزة

يأتي هذا في الوقت الذي يفكر رئيس وزراء إسرائيل، بنيامين نتنياهو في تغيير اسم العملية الحربية العسكرية الإسرائيلية على غزة من  اسم «السيوف الحديدية» إلى اسم آخر لم يتوصل إليه حتى الآن في ظل استمرار الحرب وتزايد أعداد القتلى من إسرائيل، حيث ترى إسرائيل أن الأمر أكبر من كونها عملية عسكرية صغيرة فهي حرب شاملة على غزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إسرائيل غزة فلسطين قطاع غزة على غزة

إقرأ أيضاً:

في القدس الشرقية..إسرائيل تأمر بهدم 37 بناية

أمرت البلدية الإسرائيلية في القدس، اليوم الإثنين، بهدم 37 منزلاً ومنشأة تجارية في بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وقالت محافظة القدس، في بيان أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية، إن "سلطات الاحتلال أخطرت مواطنين بهدم 37 منزلاً ومنشأة تجارية في أحياء سلوان، ضمن المخطط التهويدي لبلدية الاحتلال للبنية التحتية لشق شارع استيطاني (الشارع الأمريكي)".

إصابة شرطي إسرائيلي جرّاء عملية طعن في القدسhttps://t.co/7FiF8OWqmo

— 24.ae (@20fourMedia) September 15, 2024 وأضاف البيان أن إسرائيل  "في محافظة القدس من 1 إلى 8 سبتمبر (أيلول) الجاري   أمرت بـ307 هدم وتجريف".
وأشارت محافظة القدس إلى أن السلطات الإسرائيلية تبرر هدم المنازل بذريعة إقامتها دون ترخيص،  وهي التي ترفض إصدار  التراخيص  لبناء منازل المقدسيين.

مقالات مشابهة

  • منشد يتلو القرآن على إيقاع الموسيقى ويثير جدلا واسعا
  • حزب الله: استهدفنا جنود ‏الاحتلال الإسرائيلي في محيط ثكنة ميتات بأسلحة صاروخية
  • تغريدة لـ«ماسك» عقب المحاولة الثانية لاغتيال ترامب تثير جدلا.. حذفها بعد ساعات
  • في القدس الشرقية..إسرائيل تأمر بهدم 37 بناية
  • طائرات تركي آل الشيخ تثير جدلا في السعودية.. تسول جماعي (شاهد)
  • ‏حزب الله: قصف تموضعات لِجنود الجيش الإسرائيلي في محيط موقع المطلة بالأسلحة الصاروخية
  • الصدمات النفسية تقتنص شباب بغداد: حالات انتحار مثيرة للقلق تثير جدلاً واسعاً
  • شهيد في استهداف الاحتلال الإسرائيلي منزلا بمخيم جباليا
  • تعيين النيبت مدربا جديدا لـأشبال الأطلس يثير جدلا واسعا بين المتابعين
  • الفنانة المصرية دينا تثير جدلاً حول المساكنة: موافقة ابني يجربها