الوطن:
2024-10-05@04:54:07 GMT

«السيسي.. حبيب المصريين»

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

«السيسي.. حبيب المصريين»

مسيرة حافلة بالإصلاح والعطاء والتنمية وبناء الإنسان، ومجابهة تحديات استثنائية غير مسبوقة داخلياً وإقليمياً وعالمياً، فكان لا بد لها أيضاً من قائد وزعيم استثنائى، تتحول على يديه المحنة إلى منحة، والأزمة إلى فرصة، والتحديات إلى حافز ودليل على النجاح، فكان الرئيس عبدالفتاح السيسى، الذى نزل الشعب لتفويضه من أجل محاربة الإرهاب فى أعقاب حكم الإخوان الظلامى.

كما نزل واحتشد خلال الأيام الماضية لتفويضه من جديد لاستكمال ملحمة البناء فى جمهورية جديدة تحفظ للدولة رفعتها ومكانها وللشعب حياة كريمة.

«اختياركم لى فى مهمة قيادة الوطن هو تكليف أتحمل أمانته أمام الله وأمامكم»، بهذه الكلمات عبَّر الرئيس السيسى لجموع الشعب فى كلمته بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوزه بولاية رئاسية جديدة، عن عرفانه للمصريين، وتحمله للمسئولية من أجل مواصلة المشوار وتحقيق تطلعات الشعب وصون البلاد ومقدراتها.

فعلى مدار السنوات العشر الأخيرة، كان الرئيس السيسى بطل الحكاية فى تاريخ الأمة، والمنقذ وقت الأزمات، فكان على موعد مع التاريخ فى 30 يونيو 2013، وتكررت تلك اللحظات مع اختلاف التفاصيل على مدار السنوات العشر الأخيرة فى وقت اجتمعت فيه التحديات على الوطن فى الداخل والخارج، فكان عبدالفتاح السيسى هو العنوان الذى التفَّ حوله أبناء الشعب وتوحدوا لحماية استقرار الوطن وأمنه، وثقة فى قدرته على العبور بهم إلى المستقبل.

«الوطن» فى هذا العدد الخاص تحتفى مع جموع الشعب بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسى بولاية جديدة لتبدأ سنوات الحصاد، ومواصلة بناء الجمهورية الجديدة وفق رؤية مشتركة لدولة ديمقراطية تجمع أبناءها فى إطار من احترام الدستور والقانون وتسير نحو الحداثة والتنمية، تلك الجمهورية الجديدة التى تضع بناء الإنسان فى مقدمة أولوياتها، وتسعى لتوفير الحياة الكريمة وتمتلك القدرات العسكرية والسياسية والاقتصادية التى تحافظ على أمنها القومى ومكتسباتها.

اصطفاف المصريين كان تصويتاً للعالم كله لإعلان رفض المصريين للحرب وليس فقط لاختيار رئيسهم بمظهر مشرف لم يشهد أى تجاوزات أو خروقات رغم الحشود غير المسبوقة، هكذا وصف الرئيس السيسى حالة المصريين فى الماراثون الانتخابى، مؤكداً أن البطل فى مواجهة هذه التحديات هو المواطن المصرى العظيم الذى واجه الإرهاب وتحمل الإصلاح بوعى وحكمة، وأنه سيكون صوت المصريين جميعاً مدافعاً عن حلمهم لمصر ويستكمل الحوار الوطنى بشكل أكثر فاعلية وعملية، مستفيدين من الحالة الانتخابية الثرية التى أفرزت تنوع الأفكار والرؤى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الحياة السياسية الحوار الوطني

إقرأ أيضاً:

نقيب الإعلاميين مهنئا الرئيس بذكرى 6 أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ النائب الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والفريق أول عبد المجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وكافة ضباط وجنود الصف القوات المسلحة المصرية، بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصار أكتوبر العظيم.

وأشاد سعدة بما حققه الجيش المصري من إنجاز تاريخي بعبوره خط بارليف، الذي كان يُعتبر حاجزًا منيعًا،مؤكدًا أن القيادة الحكيمة للجيش المصري وشجاعة الجنود الأبطال الذين واجهوا الموت بعزيمة، كانت المفتاح لتحقيق هذا الانتصار التاريخي الذي أعاد لمصر كرامتها واستعاد أرضها.

وأوضح نقيب الإعلاميين أن حرب أكتوبر لم تكن مجرد معركة عسكرية، بل كانت شهادة حقيقية على قدرة الشعب المصري على تحويل الأحلام إلى حقائق ملموسة وأضاف أن روح هذه الحرب استمرت في بث الأمل والإصرار في قلوب المصريين، لتصبح مصدرًا للطاقة والتحدي في مواجهة مختلف الصعاب وتحقيق الإنجازات.

وأكد سعدة أن انتصار أكتوبر سيظل رمزًا خالدًا في تاريخ مصر، وذكرى خالدة في وجدان كل مصري، تمثل إرادة هذا الشعب الصلبة وكفاءة قواته المسلحة البطولية. كما شدد على أن تضحيات الشهداء الأبرار وبطولاتهم ستظل محفورة في ذاكرة الوطن، لتلهم الأجيال القادمة المزيد من العمل والإنجاز لبناء مستقبل مشرق يليق بتطلعات المصريين. والجمهورية الجديدة .
 

مقالات مشابهة

  • نقيب الإعلاميين مهنئا الرئيس بذكرى 6 أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين
  • رئيس"الوطنية للإعلام" يهنئ الرئيس السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس في حفل تخرج الكليات العسكرية أثلجت قلوب المصريين
  • النائب محمد عزت القاضى: كلمة الرئيس السيسى أبرزت تضحيات الشعب المصري
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي: السلام العادل هو الحل الوحيد لضمان التعايش الآمن والمستدام بين شعوب المنطقة
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • السيسي: نصر أكتوبر يذكرنا بتماسك المصريين للحفاظ على سلامة الوطن وتبديد أوهام أي طرف
  • الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري
  • عاجل.. السيسي: روح نصر أكتوبر تعبر عن معدن المصريين الأصيل وتظهر عند الشدائد