RT Arabic:
2024-09-19@22:06:46 GMT

رحلة الإجلاء الروسية الأخيرة من قطاع غزة

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

أقلعت طائرة النقل "إيل-76" التابعة لوزارة الطوارئ الروسية من مصر متوجهة إلى روسيا في رحلتها الأخيرة للمواطنين الروس وعائلاتهم الذين تم إجلاؤهم من قطاع غزة.

وجاء في بيان الوزارة أن رحلة الإجلاء الأخيرة تضم 73 شخصا، بينهم 45 طفلا. 

وأعلنت وزارة الطوارئ الروسية اليوم الاثنين عن الانتهاء من عمليات إجلاء المواطنين الروس وعائلاتهم عن قطاع غزة واستكمال الإجراءات الأخيرة في مصر لإيصالهم إلى روسيا.

وقامت عناصر الطوارئ والسلطات المختصة بالمجمل بإجلاء 1124 شخصا بينهم أكثر من 470 طفلا، إلى روسيا، حيث تلقوا المساعدة والدعم الكامل.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحرب على غزة قطاع غزة وزارة الطوارئ الروسية

إقرأ أيضاً:

رجال الإطفاء والمتطوعون الروس يتصدون لحرائق غابات مدمرة في لوغانسك

ذكرت تقارير محلية، أن رجال الإطفاء الروس، إلى جانب العسكريين والمتطوعين، كانوا يكافحون حرائق غابات شديدة التهمت أجزاء واسعة في الجزء الذي تسيطر عليه روسيا من منطقة لوغانسك الأوكرانية يوم الخميس.

اعلان

واندلعت هذه الحرائق قبل أيام بسبب سوء الأحوال الجوية والطقس الجاف.

وأفادت وزارة الطوارئ الروسية، بأن الوضع الأكثر صعوبة كان في منطقة ستانيتشنو لوغانسكي، حيث التهمت النيران أكثر من 2000 هكتار وألحقت الضرر بـ 161 مبنى سكنياً.

Relatedالحرائق تلتهم جنوب كاليفورنيا ورجال الإطفاء يتسابقون مع الزمن لإخمادهاالبرتغال تنشد المساعدة لإخماد حرائق مدمرة أتت على الأخضر واليابساندلاع حرائق في شمال إسرائيل بعد هجمات صاروخية من لبنان

وأسفرت هذه الحرائق، عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة ستة آخرين، بحسب مصادر محلية. هذا وأدت أيضا إلى تدمير مئات المنشآت الصناعية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مقتل 15 شخصاً وإعلان حالة الطوارئ في 22 منطقة نتيجة الحرائق في بيرو رجال الإطفاء يكافحون مئات الحرائق في وسط البرتغال حرائق هائلة في البرتغال تودي بحياة 7 أشخاص وتستدعي تدخل إسبانيا والمغرب روسيا الحرب في أوكرانيا حرائق غابات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. إسرائيل تقصف جباليا وخان يونس ونصر الله: "هذه القيادة الحمقاء ستودي بهذا الكيان إلى الخراب الثالث" يعرض الآن Next وزير الخارجية التركي: أنقرة ستتخلى عن الانضمام إلى "بريكس" في حال قبولها في الاتحاد الأوروبي يعرض الآن Next نصر الله مهددا إسرائيل: "لا تحلموا بإعادة مستوطنيكم إلى الشمال ولتجربوا الدخول إلى لبنان" يعرض الآن Next قراصنة إيرانيون يستهدفون حملة بايدن بمعلومات مسروقة من حملة ترامب يعرض الآن Next الموساد وخديعة حصان طروادة.. أنشا شركة وهمية في المجر لتصنيع أجهزة البيجر وأرسلها إلى حزب الله اعلانالاكثر قراءة ماذا نعرف عن جهاز "البيجر" الذي اخترقته إسرائيل بلبنان ودمشق وأصاب نحو 2800 مدني ومن عناصر حزب الله؟ 12 قتيلا وآلاف الجرحى في انفجار "البيجر" وحزب الله يحمل إسرائيل المسؤولية: "العدو سينال قصاصه" من الهمشري وعياش إلى تفجيرات البيجر بلبنان.. إسرائيل وتاريخ طويل من عمليات الاتصالات المفخخة القاتلة ما حقيقة تورط شركة "غولد أبولو" التايوانية بتفجير أجهزة "بيجر" التي يستخدمها حزب الله؟ كشمير تبدأ أول انتخابات محلية بعد خمس سنوات من إلغاء الحكم الذاتي اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب اللهقطاع غزةلبنانإسرائيلأوروباحرائق غاباتمحكمة العدل الأوروبيةرجل إطفاءوفاةالمجرفيضانات - سيول Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • رجال الإطفاء والمتطوعون الروس يتصدون لحرائق غابات مدمرة في لوغانسك
  • روسيا تعتزم تسليح الحوثيين.. وأمريكا تكشف هذا الأمر الخطير
  • العلماء الروس يطورون طريقة جديدة تسرّع تشخيص الصرع
  • العلماء الروس يختبرون طريقة جديدة لعلاج عدم انتظام ضربات القلب
  • كييف: أوقفنا الهجوم الروسي المضاد في منطقة كورسك
  • بلينكن يصل القاهرة في عاشر رحلة للشرق الأوسط منذ 7 أكتوبر
  • الروس والأوكرانيون يساعدون في تدريب نفس الجانب في حرب السودان
  • مقتل وإصابة 5 أشخاص إثر هجمات جوية روسية على مناطق أوكرانية
  • روسيا تتجه لسنّ قانون سيغضب دعاة المثلية
  •  تحطم مروحية على متنها 3 أشخاص بأقصى شرق روسيا