التقي اللواء شرطة (م) خليل باشا سايرين وزير الداخلية المكلف اليوم بمكتبه الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب والي ولاية القضارف المكلف. وتفيد متابعات(المكتب الصحفي للشرطة) ان اللقاء استعرض مجمل الاحوال الجنائية والامنية بالولاية واطمأن وزير الداخلية المكلف علي هدوء الاحوال بجميع محليات الولاية موجها بضرورة احكام التنسيق بين كافة الاجهزة الامنية لتنفيذ الخطط الخاصة بتأمين الولاية.

والي ولاية القضارف اشار الي ضرورة توفير كافة معينات العمل التي تمكن قوات شرطة الولاية من الاطلاع بمهامها وواجباتها من معينات العمل خاصة وان الولاية تعتبر حدودية تشهد حركة هجرة يوميا فضلا عن النشاط الزراعي الكبير مما يتطلب الاستعداد الجيد لقوات الشرطة بالولاية لتمكينها من القيام بتوفير الامن والاستقرار بجميع محليات الولاية كما استعرض اللقاء ايضا مخرجان ملتقي الولاة الاخير بولاية القضارف ، فيما اكد وزير الداخلية المكلف علي ايجاد الدعم اللازم لشرطة الولاية حتي تضطلع بدورها كاملا. المكتب الصحفي لشرطة السودان

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: وزیر الداخلیة المکلف

إقرأ أيضاً:

القضارف – الفاو

القضارف – الفاو :
أول أمس تناقلت بعض الوسائط صور ومقاطع لحركة قوة من المليشيا بشرق الجزيرة وتحديدا فى قرية الطندب شرق تمبول ، وتحدث كيكل فى تسجيل أنهم بصدد التوجه لولاية جديدة معلنا عن وصول متحرك اسموه (درب النضال) وبينما تحدثت التسريبات عن نية توجههم شرقا ، إلا أن القوة انحرفت إلى جبل اللبيتور ، وتم الإيحاء مرة أخرى أنهم فى طريقهم إلى منطقة ود بشارة للتعدين..

صباح اليوم تم رصد القوة فى طريقها إلى منطقة صفر على بعد 30 كم من مدينة الفاو ، وتم التعامل معها من خلال الارتكاز فى تلك المنطقة وتم تدمير بعض العربات فأنسحبت القوة إلى ناحية قرى سعدية.. وتعامل معها الطيران والمدفعية..

القوة فى حدود 30 عربة و فى كل عربة ما بين 5 – 6 افراد.. وواضح أنها قوة محدودة ، تهدف للاستطلاع والاستكشاف أكثر من كونها قوة متحرك..
والهدف اشغال قوات الفاو من أى تقدم ناحية مدينة مدني..

بالضرورة ومن خلال النظر الى منهج المليشيا فى احداث بلبلة فى الرأى العام فمن المتوقع محاولات خلق ضوضاء فى مكان ما .. مما يتطلب الكثير من الحذر..

ابراهيم الصديق على

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الداخلية تنفى تواصل ضابطة شرطة مع مواطن خارج البلاد
  • الدكتور الربيعة يلتقي وزير الخارجية والشؤون الداخلية في منظمة فرسان مالطا
  • القضارف – الفاو
  • «الداخلية المصرية»: استشهاد ضابط ومصرع عنصر إجرامي بأسوان في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة
  • وزير الري الأسبق والنائب الحالي عن ولاية خنشلة “حمام علي” في ذمة الله
  • طالع هابط : النوي يشكر والي ولاية عنابة بعد القضاء على أزمة إجتياح البقر للمدينة الجديدة ذراع الريش
  • خلال فعالية لـ “الترويكا” في نيويورك .. رئيس COP28 يدعو كافة الدول إلى الربط بين العمل المناخي والنمو الاقتصادي
  • رئيس COP28 يدعو كافة الدول إلى الربط بين العمل المناخي والنمو الاقتصادي
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير العمل لاستعراض عدد من ملفات عمل الوزارة
  • والي الجزيرة يقود فيلق لتحرير حاضرة الولاية