حرصت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي رئيس النقابة على تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي على فوزه بولاية جديدة في الإنتخابات الرئاسية لعام 2024.

 

بيان نقابة المهن التمثيلية 

وقالت نقابة المهن التمثيلية في بيان لها: تتقدم نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر.. 
لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة
بخالص التهاني بمناسبة فوز فخامته لفترة رئاسة جديدة لمصرنا الحبيبة وإننا في هذه المناسبة، نثمن ونحيى وطنية ووعي الشعب المصري، الذي خرج بالملايين ليعلن إرادته الصادقة لاستكمال مسيرة التنمية والإنجازات، وحماية أراضيها وندعو الله أن يحفظ وطننا الغالي لوضع مصر في المكانة التي تستحقها.


حفظ الله مصر، عزيزة أبية، وصان أرضها حرة كريمة.
تحيا مصر، تحيا مصر

 نتيجة الإنتخابات الرئاسية

يذكر إنه أجريت الإنتخابات على مدار ثلاثة أيام في الفترة من 10  إلى 12 من ديسمبر الجاري.

واستلمت الهيئة الوطنية للإنتخابات جميع نتائج المحافظات بعد انتهاء الفرز وفتحت باب الطعن على قرارات اللجان العامة يوم الخميس الماضي، وأعلنت عدم تلقيها أية طعون من المرشحين على نتائج اللجان العامة.

 

وقام مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات بعقد مؤتمرًا صحافيًا، اليوم الاثنين، للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، في بيان صادر عنها، أنها لم تتلق أية طعون من المرشحين في الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة يوم الخميس الماضي الموافق 14 ديسمبر الجاري.

كما أن اللجان العامة على مستوى الجمهورية، لم تتلق بدورها أية تظلمات من المرشحين أو وكلائهم، في شأن كافة المسائل التي تتعلق بعملية الاقتراع، خلال المواعيد المقررة والمحددة ببداية أيام الاقتراع وحتى انتهاء أعمال الفرز وإعلان الحصر العددي للأصوات بكل لجنة عامة.

 

 

 

 

 

 

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوى، أن نسبة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية 2024 تاريخية مقارنة بالانتخابات السابقة بنسبة 66.8%.

وقال المستشار حازم بدوى رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن عدد المقيدين فى قاعدة البيانات 67032437 حضر منهم 44777668 ناخبا بنسبة مشاركة 66.8%. 

وعدد الأصوات الصحيحة 44288636 صوتا بنسى 98.9% وعدد الأصوات الباطلة 489307 صوتا بنسبة 1.1%.

وحصل المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على 39702451 صوتا بنسبة 89.6%، وحصل محمد فريد زهران على 1776952 بنسبة 4% وحصل حازم عمر على 1986352 بنسبة 4.5% وحصل عبد السند يمامة على 822606 بنسبة 1.9%.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف زكى الرئيس عبد الفتاح السيسي نقابة المهن التمثيلية الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية نتيجة الانتخابات الرئاسية الهیئة الوطنیة للانتخابات نقابة المهن التمثیلیة عبد الفتاح السیسی اللجان العامة

إقرأ أيضاً:

تعليم نجع حمادي تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو

قدم عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، بخالص التهنئة إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ‏رئيس الجمهورية، والشعب المصري؛ و الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، و السادة قيادات مديرية التربية والتعليم بقنا، والإدارة التعليمية بنجع حمادي، والسادة العاملين، وجموع معلمي نجع حمادي، بمناسبة الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيه.   

داعيًا المولَّى عز ‏وجل، أن يحفظ مصرنا الغالية, وأن يقيها كل مكروهٍ وسوءٍ، وأن يجعلها واحةً للأمن والأمان، وأن ‏يوفق قادتها لما فيه خير البلاد والعباد، وأن يهيئ لشعبها كل سبل القوة والرخاء والسلام ‏والاستقرار.‏

موعد وشروط التقديم.. قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، عن قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2024/ 2025 للالتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا .

وأشار الداودى، إلي انه سيتم قبول 50 طالب بالدفعة الجديدة من الحاصلين على مجموع 276 درجة كحد أدنى فى الشهادة الإعدادية العامة لهذا العام الدراسي بالإضافة إلي اجتياز اختبارات القدرات الخاصة وأنه تم تحديد نسبة 80 % من إجمالي المتقدمين لأبناء المحافظة، والنسبة المتبقية موزعة علي ابناء المحافظات المجاورة.  

وأضاف الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن شروط التقديم في مدارس المياه والصرف الصحي 2025 هى كتالى:  

- الحصول على شهادة الإعدادية العامة  فقط 2024.

- ألا يقل مجموع الطالب عن 276 درجة في الإعدادية العامة علي أن يكون التفاضل في القبول للمتقدمين حسب :- 

1. مجموع الشهادة الاعدادية العامة الحاصل عليها الطالب هذا العام 2024 + الدرجة الحاصل عليها الطالب في الاختبارات التي تعقد بمعرفة مديرية التربية والتعليم وشركة المياه.  

2. في حالة تساوي الدرجة تكون المفاضلة للأصغر سنا.

3. في حالة التساوي تكون المفاضلة بترتيب الحروف الأبجدية للطالب مع تنفيذ ما تم اتباعه في العام الماضي بقبول (40) طالب بمحافظة قنا، و ( 10) من المحافظات الأخرى وهي ( الأقصر - أسيوط - سوهاج ) علي أن لا يكون الطالب متقدم في إحدى هذه المحافظات إلي مدرسة أخري بنفس التخصص وفي حالة ثبوت تقديمه يكون ليس له الحق في استكمال باقي إجراءات التقدم.

مقالات مشابهة

  • سر تصدر عواطف حلمي للتريند.. تفاصيل
  • الغزواني يتصدر النتائج الأولية لرئاسيات موريتانيا
  • غرفة صناعة الحبوب تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى «30 يونيو»
  • عاجل.. "الغزواني" يتصدر الانتخابات الرئاسية الموريتانية بنسبة 52.61%
  • تعليم نجع حمادي تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقابة التمريض تهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو: كانت ثورة شعبية حقيقية