شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وسط استياء شعبي واسع هذا ما وصل إليه سعر كيس دقيق القمح 50 كجم في عدن مع استمرار إنهيار الريال اليمني، الجديد برس سجلت أسعار المواد الغذائية وفي مقدمتها مادة القمح، ارتفاعاً كبيراً، في عدن والمحافظات الجنوبية، بالتزامن مع الانهيار المتسارع للعملة، .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وسط استياء شعبي واسع.

. هذا ما وصل إليه سعر كيس دقيق القمح 50 كجم في عدن مع استمرار إنهيار الريال اليمني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وسط استياء شعبي واسع.. هذا ما وصل إليه سعر كيس دقيق...
الجديد برس: سجلت أسعار المواد الغذائية وفي مقدمتها مادة القمح، ارتفاعاً كبيراً، في عدن والمحافظات الجنوبية، بالتزامن مع الانهيار المتسارع للعملة، وسط تظاهرات واسعة للتنديد بانهيار العملة وارتفاع الأسعار وتدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية. وأوضح مواطنون في عدن، أن عدداً كبيراً من التجار رفعوا، أمس الأربعاء، أسعار القمح المطحون، ليصل سعر الكيس الواحد، عبوة 50 كيلو […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی عدن

إقرأ أيضاً:

الإجمالي 611 ألف طن.. استمرار توريد محصول القمح لصوامع وشون الشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية انتظام عملية توريد محصول القمح على مستوى المحافظة، وبلغ إجمالي ما تم توريده حتى الآن 610988 طنا و 270 كيلو قمح موضحا أهمية إجراء متابعات يومية ومستمرة على أرض الواقع للاطمئنان على انتظام عملية التوريد  لتحقيق المُستهدف تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.

ومن جانبها أوضحت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية أن أسعار شراء القمح  المنتج محليا والذي يتم توريده لحساب الهيئة العامة للسلع التموينية من الموردين 2000 جنيه للإردب درجة نقاوة 23.5 قيراط و 1950 جنيهاً للإردب درجة نقاوة 23 قيراط و 1900 جنيه للإردب درجة نقاوة 22.5 قيراط )، وذلك لجميع الأصناف المنزرعة محلياً على أن تكون خالية من الإصابة الحشرية والرمل والزلط وبدرجة نقاوة لا تقل عن 22.5 قيراط.

وأضافت وكيل وزارة التموين بالشرقية أن الجهات المسوقة تتحمل المسئولية الكاملة في الحفاظ على الأقماح المخزنة وسلامتها من التلف باتباع أساليب التخزين السليمة وتوفير مواد التبخير اللازمة كذلك عند تعرض الأقمـاح المخزنة لأي عجز او تسريب او انخفاض في درجات النظافة عن الدرجات المسلم بها القمح المحلي.

مقالات مشابهة

  • استمرار حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • تغيّر مفاجئ لسعر صرف الريال اليمني أمام العملات الأجنبية اليوم.. آخر تحديث
  • انهيارمخيف للريال في عدن ينذر بكارثة وفوضى عارمة
  • استمرار توريد القمح المحلي لشون وصوامع الشرقية
  • ارتفاع أسعار المواد الغذائية بحلول محرم.. وغضب شعبي ضد التجار وغلق الاستيراد
  • أكبر انهيار في تاريخ الريال اليمني صباح اليوم
  • أسعار صرف الريال السعودي والدولار مقابل الريال اليمني اليوم في صنعاء
  • الريال اليمني يواصل النزيف رغم تحركات مركزي عدن
  • الأونروا: سكان غزة يواجهون نزوحا جديدا وسط استمرار المخاوف
  • الإجمالي 611 ألف طن.. استمرار توريد محصول القمح لصوامع وشون الشرقية