قدم رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان العزاء لأمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح في وفاة الأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وأعرب رئيس دولة الإمارات - في البرقية التي أرسلها مساء اليوم الاثنين، عن بالغ تعازيه بوفاة أمير الكويت الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، سائلا المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم أمير الكويت جميل الصبر وحسن العزاء.

وبعث أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ببرقية جوابية، ضمنها خالص شكره وتقديره على ما عبر عنه من تعاطف ومواساة بهذا المصاب الأليم، متمنيا له موفور الصحة والعافية.

اقرأ أيضاًأمير الكويت يهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية

الرئيس الروسي يشيد بدور أمير الكويت الراحل في تعزيز العلاقات بين البلدين

أمير الكويت يؤدي اليمين الدستورية أمام مجلس الأمة الأربعاء القادم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة مشعل الأحمد الجابر الصباح نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت الشيخ الأحمد الجابر الصباح أمیر الکویت

إقرأ أيضاً:

مندوبا عن الملك وولي العهد.. رئيس الديوان الملكي يقدم واجب العزاء لذوي الشهيدين العرام والصياح

مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي واجب العزاء إلى ذوي شهيدي الواجب الرقيب عماد عطا العرام والجندي يحيى عثمان الصياح اللذين قضيا إثر حادث تدهور شاحنات عسكرية، الأحد الماضي، ضمن قافلة مساعدات إغاثية متجهة إلى قطاع غزة.

ونقل العيسوي، خلال زيارته بيتي عزاء الشهيدين، في محافظتي الزرقاء وإربد، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد إلى أسرتي الشهيدين وذويهما، سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يلهم أهلهم وذويهم ورفاق السلاح الصبر والسلوان وحسن العزاء.

وأشاد العيسوي، بمناقب الشهيدين الذين قضوا في سبيل تقديم واجب الوطن تجاه الأهل في غزة.

كما قدم واجب العزاء مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر كنيعان البلوي، وإمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد الخلايلة.

وكان مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، أمس الاثنين، عن استشهاد الرقيب العرام والجندي/ 2 الصياح، من مرتبات مديرية التموين والنقل الملكي، وإصابة اثنين آخرين، إثر تدهور 3 شاحنات عسكرية ظهر الأحد الماضي، ضمن قافلة مساعدات إغاثية وإنسانية متجهة إلى قطاع غزة، نتيجة انحرافها عن مسارها على طريق البحر الميت/ نزول العدسية.

وتؤكد القوات المسلحة الأردنية، بحسب المصدر، أنها مستمرة في إرسال المساعدات الإغاثية الإنسانية، لمساعدة الأهل في قطاع غزة على تجاوز الأوضاع الصعبة التي يمرون بها.

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • سعود بن صقر يعزّي في وفاة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يستقبل سفراء الإمارات وكندا وأمريكا لدى البلاد
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد
  • عبدالله بن سالم القاسمي يعزي في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. رئيس الديوان الملكي يقدم واجب العزاء لذوي الشهيدين العرام والصياح
  • سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيسة بيرو
  • نائب أمير الشرقية‬⁩ يقدم واجب العزاء لأسرة "العسكر"
  • السجن 4 سنوات ضد النائب الكويتي السابق وليد الطبطبائي
  • أمير الشرقية يقدم واجب العزاء لأسرة العسكر