أعلنت مصلحة دمغ المصوغات والموازين، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، فتح باب التقدم لأصحاب الورش المتوسطة والصغيرة العاملة في مجالي تصنيع المشغولات الذهبية والفضية التي ترغب في الحصول على قرض بمبلغ مليون جنيه (قابلة للزيادة) بفائدة متناقصة 5%، ضمن مشروع ورشتي.

جاء ذلك وفقا لبروتوكول التعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية والبنك الزراعي المصري بتاريخ 18 ديسمبر 2023، على أن تكون المرحلة الأولى اعتبارًا من غدٍ الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 وحتى 18 يناير 2024.

قرض المشغولات الذهبية والفضية

وأشارت مصلحة دمغ المصوغات والموازين إلى عقدها مؤتمرا يوم الأربعاء المقبل بالمقر الرئيسي للمصلحة في مدينة العبور، وذلك لعرض مميزات القرض والرد على أي تساؤلات وتلقّي طلبات الحصول على القرض.

البنك المركزي: القطاع المصرفي يواصل جهوده لتيسير الخدمات والمنتجات لذوي الهمم

بنك CIB يحصل على شهادة الأيزو 29993 بمجال نظام إدارة خدمات التعلم خارج إطار التعليم الرسمي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة التموين البنك الزراعي المصري المشغولات الذهبية مصلحة دمغ المصوغات والموازين

إقرأ أيضاً:

داخلية السعودية تعلن إعدام الشاخوري تعزيرا.. وتكشف عن جرائمه الإرهابية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الأحد، تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في المنطقة الشرقية، لإقدامه على ارتكاب جرائم إرهابية، منها الشروع بإنشاء تنظيم إرهابي لقتل المواطنين والمقيمين، بحسب بيان للوزارة نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

قالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: "أقدم محمد بن أسعد بن أحمد الشاخوري، سعودي الجنسية، على ارتكاب جريمة إرهابية تمثلت في التدرب على استخدام الأسلحة، وصناعة المواد المتفجرة، والتستر على عناصر إرهابية مطلوبة أمنياً، ومن ثم الشروع بإنشاء تنظيم إرهابي مع أحد العناصر الإرهابية وتمويله لقيامه بأعمال إرهابية تستهدف قتل المواطنين والمقيمين"، طبقا لما أوردت وكالة "واس".

وأضاف بيان وزارة الداخلية السعودية أنه "بإحالته إلى المحكمة الجزائية المتخصصة، صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نُسب إليه، والحكم بقتله تعزيراً، وأُيد الحكم من محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة، ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأُيد من مرجعه بحق المذكور".

وأكدت وزارة الداخلية السعودية أنه "قد تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بحق محمد بن أسعد بن أحمد الشاخوري، الأحد، 24/ 12/ 1445 هجرية، الموافق 30/ 06/ 2024 ميلادية بالمنطقة الشرقية"، طبقا لوكالة "واس".

مقالات مشابهة

  • بعد توليه وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتشكيل الوزاري الجديد 2024.. من هو شريف فاروق؟
  • ضبط سلع مجهولة المصدر وأخرى بدون فواتير في حملات تموينية بسوهاج
  • عاجل | يتمتع بخبرة مصرفية.. السيرة الذاتية لوزير التموين المُزمع توليه بالحكومة الجديدة
  • من هو شريف فاروق المرشح لحقيبة التموين والتجارة الداخلية؟
  • تحرير 114 مخالفة تموينية بالمنيا
  • الداخلية المصرية تعلن انتهاء بطاقات الإعفاء من الإقامة للأجانب
  • طوفان تغيير المعادلات والموازين
  • سؤال برلماني حول خطة الحكومة للحفاظ على التراث السيناوي
  • دون زيادة في الأسعار.. بدء صرف السلع التموينية لشهر يوليو
  • داخلية السعودية تعلن إعدام الشاخوري تعزيرا.. وتكشف عن جرائمه الإرهابية