تقدم النائب أسامة فتحي، عضو مجلس النواب، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية بأكثر من 39 مليون صوت، مؤكدا أن شعب مصر يعرف ويعي جيدًا التحديات والمؤامرات الخطرة التي تحاك بالدولة المصرية فى ظل الحروب المشتعله.

واضاف " فتحى " فى تصريح خاص ل" البوابة " ان الشعب المصرى  قدر موقف مصر من الدول المعادية ومن أجل ذلك حقق ملحمة ديمقراطية أبهرت العالم بالالتفاف حول الزعيم عبدالفتاح السيسي من خلال الإصطفاف أمام اللجان وصناديق الانتخابات باختياره الرئيس السيسي عن قناعة تامة حفاظًا على الوطن وأمن وأمانة.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات، قد أعلنت أنها لم تتلق أية طعون من المرشحين فى الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد فى الجدول الزمنى للعملية الانتخابية طيلة يوم الخميس الماضى الموافق 14 ديسمبر الجاري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مجلس النواب الرئيس عبدالفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي تجسيد حقيقي للروح الوطنية

أشاد الدكتور ياسر الهضيبي، عضو مجلس الشيوخ، بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية العسكرية، مؤكدا أن كلمة السيسي كانت تجسيدا حقيقيا للروح الوطنية التي تميز الشعب المصري.

كلمة الرئيس السيسي

قال الهضيبي في تصريحات لـ«الوطن»: «لقد عبرت كلمة الرئيس السيسي عن رؤية واضحة للمستقبل، واحتوت على رسائل قوية تُعزز من دور مصر في مواجهة التحديات الإقليمية، ما يؤكد دعم أمن واستقرار المنطقة».

وأشاد الهضيبي بالجهود المستمرة لدولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز العلاقات الثنائية مع مصر، مؤكدا أن حضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم رسالة محبة وتقدير ودعم للشعب المصري، كما أن الدعم الإماراتي لمصر يُعتبر ركيزة أساسية في ترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة، فعلاقاتنا مع الإمارات تاريخية ومبنية على التعاون والتنسيق في جميع المجالات.

احتفالية تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية العسكرية

أضاف أن حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية العسكرية كان رائعًا، واحتوى على تفاصيل تعكس عظمة القوات المسلحة المصرية، ما يعكس الفخر الوطني لدى الشعب المصري، موجها الشكر للقوات المسلحة على جهودها في حماية الوطن وصون سيادته، مُؤكدا التفاف الشعب حول قيادته هو السبيل لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأكد الهضيبي، أهمية استمرار تعزيز التعاون المصري الإماراتي، مُشيرًا إلى أن المستقبل يحمل في طياته المزيد من النجاحات المشتركة، التي تُسهم في نهضة البلدين وتحقق المصالح العليا للمنطقة.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • القومي للمرأة يهنىء الرئيس السيسي بمناسبه ذكرى أكتوبر المجيد
  • «الشعب الجمهوري»: كلمة الرئيس السيسي في حفل طلبة الكليات العسكرية رسالة طمأنة للشعب
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي تجسيد حقيقي للروح الوطنية
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري
  • الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51
  • مدبولي يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • «مدبولي» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة