طالب المدعي العام في مدينة نيس الفرنسية بمعاقبة الدولي الفرنسي، يوسف عطال، بالسجن 10 أشهر مع إيقاف التنفيذ، وتوقيع غرامة مالية قدرها 45 ألف يورو بسبب دعمه للقضية الفلسطينية مؤخرًا.

وأفاد موقع شبكة "آر إم سي" الفرنسية، بأن المدعي العام طالب بعقوبة يوسف عطال بالسجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ وغرامة 45 ألف يورو، قبل أن تعلن المحكمة أنها ستصدر قرارها النهائي في موقف الدولي الجزائري يوم 3 يناير/كانون الثاني 2024، حسبما أكدت الإذاعة الفرنسية.



يذكر أن عطال تم اعتقاله يوم 23 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي؛ لاتهامه بالتحريض على الكراهية قبل أن يتم إطلاق سراحه بعد دفع كفالة قدرها 80 ألف يورو مع استدعائه للمثول أمام محكمة الجنايات اليوم الاثنين.


وتم إيقاف الدولي الجزائري من قبل نادي نيس، وعاقبته رابطة الدوري الفرنسي، بالإيقاف لمدة 7 مباريات، بسبب منشور له عبر حسابه بمنصة "إنستجرام" أعلن من خلاله دعمه لفلسطين ضد العدوان الإسرائيلي.

وبعد تعرض اللاعب لهذا الأحداث المؤسفة، استقر عطال على رحيله من فريقه نيس في أقرب وقت ممكن، كما أكدت التقارير أن اللاعب مصر على عدم ارتداء قميص النادي الفرنسي مرة أخرى.

ومن المقرر أن ينتهي عقد يوسف عطال، البالغ من العمر 27 عاما، مع نيس في صيف 2024 المقبل، مما يجعل يفتح الطريق أمام اللاعب بإمكانية التفاوض مع فرق أخرى في كانون ثاني/ يناير المقبل.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة يوسف عطال الفلسطينية الجزائري فلسطين الجزائر غزة يوسف عطال طوفان الاقصي رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أيمن أبو العلا يطالب المجتمع الدولي باتخاذ اللازم لوقف التجاوزات الإسرائيلية في حق الشعب اللبناني

دعا أيمن أبو العلا، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب،  المجتمع الدولي، إلى ضرورة التحرك بشكل عاجل لوقف التجاوزات الإسرائيلية في حق الشعب اللبناني الشقيق. 

وشدد النائب على ضرورة تبني رؤية الدولة المصرية بشأن وقف الصراع لتجنيب المنطقة بالكامل من الدخول في أزمة كبيرة.

وأدان أبو العلا، استمرار الجانب الإسرائيلي في الانتهاكات دون الاستجابة لدعوات التهدئة ونبذ العنف الذي راح ضحيته آلاف الضحايا منذ السابع من أكتوبر العام الماضي.

وفي ذات السياق أشاد عضو مجلس النواب، بتحركات القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي لتقديم الدعم اللازم للأشقاء في لبنان، وكذلك مساعيه على كافة المستويات لتحقيق التهدئة.
 

مقالات مشابهة

  • زوج يطالب زوجته برد مقدم الصداق بعد استيلائها علي ممتلكاته
  • أيمن أبو العلا يطالب المجتمع الدولي باتخاذ اللازم لوقف التجاوزات الإسرائيلية في حق الشعب اللبناني
  • بالفيديو.. انتقاد لاذع من وزير الداخلية الفرنسي لاتفاقيات 1968 مع الجزائر
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • خبراء أمميون يدعون لإلغاء الحكم بسجن الشاعرة الجزائرية جميلة بن طويس
  • الأمين العام للجامعة العربية يطالب المجتمع الدولي الوقوف بجوار لبنان
  • مدرب منتخب الشاطئية يطالب الجبلاية بتوفير مباريات ودية
  • الفرنسي جريزمان يعلن الاعتزال الدولي!
  • ميقاتي يطالب بتطبيق القرار الدولي 1701 لتهدئة الوضع في الجنوب اللبناني
  • زوجة خالد يوسف: زواجي منه كان لعنة ولا أتشرف به