الوطن:
2024-07-01@05:57:14 GMT

في عيد ميلادها.. السر وراء اسم نيللي كريم

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

في عيد ميلادها.. السر وراء اسم نيللي كريم

تحتفل الفنانة نيللي كريم بعيد ميلادها الـ 49، اليوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر، إذ ولدت في مثل هذا اليوم عام 1974، وتُعتبر الممثلة نيللي كريم واحدة من أبرز النجمات في عالم الفن في مصر، التي تميزت بأدوارها وأعمالها المختلفة وأدائها القوي.

سبب اختيار نيللي لاسم ابنها كريم

كانت الفنانة نيللي كريم قد كشفت في برنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة إسعاد يونس الذي يذاع عبر قناة «CBC»، عن السبب وراء اختيارها لاسم ابنها كاسم لها، حيث قالت إن المخرج الراحل محمد يحيى العلمي هو صاحب فكرة تغيير اسمها، وذلك للتفرقة بينها وبين الفنانة نيللي.

المخرج الراحل يحيى العلمي السبب وراء تغيير اسم نيللي

وأضافت نيللي أنها أصرت على عدم تغيير اسمها، لحبها فيه، لذا اختارت اسم ابنها كريم لتضيفه لاسمها، وذلك بناء على رغبة المخرج يحيى العلمي في اختيار اسم من أسماء أبنائها ليميزها في الوسط الفني عن غيرها.

أعمال نيللي كريم في رمضان 2024

على جانب آخر، قد أعلنت الفنانة نيللي كريم عن بدء تحضيراتها لمسلسلها المقبل الجديد الذي ستخوض به السباق الرمضاني 2024، حيث إنها ستقدم للمرة الأولى لها مسلسلا مكونا من 15 حلقة، وهو مسلسل كوميدي، وسوف تجسد فيه شخصية اسمها «فراولة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نيللي كريم الفنانة نيللي كريم السباق الرمضاني فراولة شخصية الفنانة نیللی نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

سبب تخلي ابنة توم كروز عن اسم والدها.. «لن أعيش في جلباب أبي»

منذ عدة أيام تخرجت ابنة توم كروز، الممثل الأمريكي المعروف، في المرحلة الثانوية، لكن اسمها الموجود في الشهادة أثار جدلاً واسعًا، فبعد أن كان اسمها سوري كروز، بات سوري نويل، فما السبب؟

منذ عدة أيام كانت «سوري» تحضر حفل تخرجها، الذي غاب عنه توم كروز بسبب انشغاله بحضور حفل تايلور سويفت في لندن، مقررا ترك ابنته في تلك المناسبة السعيدة، ما جعل المشكلات تزداد بينهما، لتقرر أن تسمي نفسها سوري نويل، نسبة لوالدتها الفنانة كايتي نويل هولمز، وفقا لما ذكرته مجلة Closer Magazine.

تخرج «سوري» في المدرسة الثانوية الموسيقية

وتعد «سوري» هي، الابنة الوحيدة لكايتي هولمز البالغة من العمر 45 عاماً، وتوم كروز البالغ من العمر 61 عاماً، وأثارت قصتها جدلاً واسعا بعد تخرجها في الثانوية الأسبوع الماضي، وظهورها رفقة حبيبها.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Suri Noelle Cruise Holmes ‎‏ (@‏‎suricruise_sc‎‏)‎‏

وانتشرت قصة تخلي ابنة توم كروز عن اسمها، عندما أدرجت نفسها في إنتاجها المسرحي بالمدرسة الثانوية للمسرحية الموسيقية Head Over Heels، لكنها لم تتخذ أي إجراءات قانونية من أجل تغيير الاسم، لكن والدتها فخورة بما فعلته، وتدعمها في قرارها بإسقاط اسم كروز.

مقالات مشابهة

  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • أحمد كشري: جماهير البلدية السر وراء قبولي تدريب البلدية.. وهدفي البقاء في الدوري
  • كشري: الجماهير السر وراء قبولي تدريب البلدية وهدفي البقاء في الدوري
  • ما وراء تغيير مسار الحُجَّاج؟!
  • هذا ما تمنته نوال الزغبي في عيد ميلادها
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • سبب تخلي ابنة توم كروز عن اسم والدها.. «لن أعيش في جلباب أبي»
  • تحذير هام من وزارة العمل – صورة