عدن(عدن الغد)خاص:

بعث الصحفي والكاتب أنور سيول، برقية تهنئة إلى الأستاذ حمدي سالم منصور رئيس مؤسسة شباب أبين حصوله على شهادة الماجستير من جامعة عدن، والتي كانت تحت عنوان (أثر تكنولوجيا المعلومات في إدارة الموارد البشرية ).

وعبر الصحفي سيول عن خالص التهاني بهذه المناسبة للصديق والاخ حمدي منصور حصوله على هذه الشهادة، وان تعود عليه بالمزيد من التقدم والازدهار.

منوها  بدور الاستاذ حمدي في الاعمال الإنسانية والخدمية المتميزة التي قدمها لمحافظة أبين، والحرص الكبير على التسريع بعملية التنمية في أبين وتطويرها في مختلف المجالات.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

ضمن تصفيات بطولة أندية أبين بالتعادل الإيجابي حسان وبناء حبايب

شمسان بوست / خاص:

ضمن تصفيات بطولة الدرجة الثالثة لأندية وعلى ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار التقاء عصراً البوم السبت نادي حسان ونادي بناء بحضور جماهيري
استهل لاعبي بناء أولى دقائق الشوط الأول بلمسات جميلة وسط الملعب حتى أثمر عن هدف مبكر عبر اقدام اللاعب يوسف الحسني في الدقيقة العاشرة بعدها ضغط لاعبي حسان عبر المهاحم عدي الربوعي والنخعي وعبدالرحمن خلدون الذي سدد كرة قوية عانقت شباك نادي بناء عن هدف التعادل لحسان لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

وقائع الشوط الثاني شن لاعبي حسان هجوم مباغت صوب مرمى بناء عبر المزعج عدي الربوعي الذي أربك دفاعات الخصم بكرات قوية فيما عاد لاعب بناء يوسف الحسني بتهديد مرمى حسان لكن دون أي خطورة تذكر ثم كرة كادت تسكن الشباك بناء عبر اللاعب حسام خالد تغيير اللعب عبر الكرات الطويلة من كلا الطرفين حتى الدقيقة الرابعة والثلاثين سدد اللاعب بهاء السركال كرة قوية أخرجها حارس مرمى بناء بصعوبة بالغة ثم يسدد مزمع كرة أخرى اعتلت المرمى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

إدار المباراة حكم الساحة عاطف صالح علي وساعده في الخطوط كلا من محمد جيران مساعد أول وعبد كريف مساعد ثاني مراقب الحكام علي دوش ومراقب فني الأستاذ عصام البوك


حضر المباراة
الكابتن احمد صال الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة محافظة أبين الكابتن ريجي دباء رئيس اللجنة الفنية بشير حسن لجنة المسابقات

من إيهاب المرقشي

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يعزي الصحفي عبد الرحيم علي في وفاة والدته
  • استشهاد الصحفي عبدالله شكشك برصاص طائرة مسيّرة إسرائيلية في رفح
  • استشهاد الصحفي الفلسطيني عبد الله شكشك برصاص مسيرة إسرائيلية في رفح
  • ضمن تصفيات بطولة أندية أبين بالتعادل الإيجابي حسان وبناء حبايب
  • مصطفى بكري يؤدي واجب العزاء في وفاة الصحفي باسم أبو العباس
  • سيول عارمة وأمطار غير مسبوقة تفاقم ازمات اليمنيين
  • مركز أبين الإعلامي يعزي آل حوتر المراقشة
  • الكاتب الصحفي هشام الهلوتي يهنئ رجل الأعمال أسامة عبدالصمد بزفاف نجله
  • مدير عام أمن أبين يعزي في وفاة الشيخ أحمد حسن المحثوثي
  • اليونيسف توقف دعم رواتب المعلمين في أبين.. والمعلمون يعربون عن قلقهم