أعلن الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، خلال مروره مساء اليوم، على مستشفى الأطفال التخصصي، دعم المستشفى بأجهزة مونتور وأجهزة طبية حديثة وجميع الاحتياجات اللازمة له، كما تابع الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والوقوف على مدى الانضباط الإداري داخل المستشفى، وخاصة بأقسام الطوارئ، تنفيذا لتعليمات وزير الصحة والسكان، وتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بمتابعة المستشفيات ومنافذ تقديم الخدمات الصحية والمرور الميداني بشكل مستمر.

 

قسم الحضانات والداخلي

وخلال الجولة، تابع وكيل وزارة الصحة بمطروح وحدات الحضانات والقسم الداخلي، والتأكد من تواجد الأطقم الطبية على رأس العمل، وجرى التنبيه على العاملين بضرورة الالتزام بأماكن العمل المنوط بهم، والالتزام بجداول الأقسام، كما تأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم ومشتقاته ببنك الدم.

دعم مستشفى الأطفال بأجهزة حديثة

ووجه وكيل صحة محافظة مطروح، الإدارة الهندسية بالمديرية، بمراجعة أعمال الكهرباء والإنارة بالقسم الداخلي وصيانة بعض الأجهزة الطبية بالمستشفى لتحقيق أعلى استفادة منها، وعمل الاستعجالات اللازمة للانتهاء من تركيب المصعد الجديد، كما وجه بدعم المستشفى بعدد 3 أجهزة مونيتور لحاجة العمل.

وقام وكيل وزارة الصحة بمطروح، بمتابعة الخدمة الطبية المقدمة بقسم العناية المركزة للأطفال بالمستشفى، واطمأن على الحالة الصحية لجميع الأطفال، واستمع إلى مرافقي الحالات لبحث أي معوقات أو احتياجات خاصة بمرضاهم.

كما تابع وكيل الوزارة الأطفال الذين عُثر عليهم، وأكد ضرورة التعامل معهم بالرفق دون أي تقصيرم ووجه بضرورة التقييم الدوري والمستمر للمشرفين على رعاية الأطفال بالمركز طبقاً لتعليمات محافظ مطروح، واختيار أكفأ العناصر للقيام على رعايتهم تحت إشراف وكيل الوزارة شخصيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صحة مطروح وزارة الصحة محافظة مطروح مرسى مطروح أمراض الأطفال الأطفال

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م

المناطق_واس

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بجهود شركة القصيم للخدمات الطبية ” مستشفى القصيم الوطني ” ، وحصول المستشفى على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م ، وذلك بعد اطلاعه على التقرير السنوي للشركة وما تضمنه من خدمات طبية ومبادرات اجتماعية.

 

أخبار قد تهمك أمير القصيم يهنئ جامعة القصيم بمناسبة حصولها على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل إنتاج علمي 27 يونيو 2024 - 12:58 مساءً أمير القصيم يكرّم البشري لحصوله على الميدالية الذهبية في معرض موسكو الدولي للاختراعات والتقنيات 2024م 6 يونيو 2024 - 4:04 مساءً

 

وهنأ سموه منسوبي شركة القصيم للخدمات الطبية والكادر الطبي والفني والإداري من منسوبي المستشفى ، لحصول المستشفى على هذه الجائزة ، مثمناً ما يقومون به من أعمال ، متطلعاً إلى مواصلة تقديم المزيد من الإنجازات المهنية والتطويرية.

مقالات مشابهة

  • قافلة طبية مجانية بقرية المقراني في الفيوم لمدة يومين
  • مدير صحة الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي
  • دراسة طبية حديثة تكشف فوائد تناول الحليب الذهبي وتأثيره على الصحة العامة
  • الكشف على 1370 مواطنا خلال قافلة طبية مجانية في البحيرة
  • وزير الصحة يستأنف جولاته الميدانية بزيارة مفاجئة في الإسكندرية
  • وزارة الصحة الفلسطينية تحذر من خطورة توقف الخدمات الطبية في مستشفى ناصر جنوب قطاع غزة
  • وزارة الصحة: 15 مستشفى تعمل جزئيا في غزة فقط
  • تنسيق الثانوية والتعليم الفني والتكنولوجي بمطروح والعلمين.. الحد الأدنى
  • وكيل صحة الشرقية يتابع موقف تشغيل مستشفى الرمد الجديد
  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م