قال النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن الشعب  المصري كان لديه اليقين بأهمية تفاعله بالانتخابات الرئاسية في هذه المرحلة.


وأكد رضوان خلال مداخلة هاتفية لفضائية السي بي سي، مشاركة ما يزيد عن ٦٢% من جموع الشعب المصري بالانتخابات الرئاسية وهي سابقة تاريخية على مستوي الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بأن هذا العدد يصر على المشاركة في الانتخابات في ظل التحديات التى تمر بها المرحلة.


وأردف النائب، الشعب المصري بجميع قطاعاته سواء كان من الشباب وكبار السن والسيدات، فالملحمة التى مثلها الشعب المصري خلال الثلاثة أيام في العملية الإنتخابية عكست التحديات الاقتصادية أو تهديد الأمن القومي أو ما يتم تصديره  من إعلان غربي أو جهات ممنهجة معادية لمصر والنظام المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجلس النواب الانتخابات الرئاسية جموع الشعب المصري العملية الانتخابية حقوق الإنسان الشعب المصری

إقرأ أيضاً:

رئيس «دفاع النواب» يهنئ الوزراء الجدد: تغيير يرقى بطموحات وأهداف الشعب

أعرب النائب اللواء أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، عن تمنياته القلبية للوزراء الجدد الذين أدوا حلف اليمن الدستوري، اليوم، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتوفيق والنجاح في أداء مهام مناصبهم الجديدة، بما يحقق الصالح العام للوطن والمواطن، متمنيًا أن يُؤتي التعديل الوزاري الجديد ثماره في المرحلة القادمة.

التغير الوزاري الجديد يرقى بطموحات وأهداف الشعب 

وقال رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، في بيان اليوم، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حريص كل الحرص على تطوير الأداء الحكومي بما يتناسب مع المرحلة وما تشهده الساحتين الداخلية والخارجية من تحديات هي الأصعب في تاريخ الدول، لافتا إلى أن الهدف الأساسي من التعديل الوزاري هو ضخ دماء جديدة في الوزارات، تملك روئ لإيجاد حلول وأفكار جديدة خارج الصندوق على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

وأكد النائب الأول لحزب حماة الوطن، أن التغير الوزاري الجديد جاء فى الوقت المناسب، ما يساهم في دعم المرحلة المقبلة من العمل المتواصل، ما سينعكس على الأداء العام بشكل جيد ومختلف ويرقى بطموحات وأهداف الشعب المصري، مشيرا إلى أن الوزراء الجدد أمامهم تحديات كبيرة لاستكمال ما تم من إنجازات خلال السنوات العشرة الماضية والبناء عليها وصولا للجمهورية الجديدة.

 

مقالات مشابهة

  • التنفيذ أولًا يا رئيس الوزراء
  • «حقوق الإنسان بالنواب»: دمج وزارتي الخارجية والهجرة لتطوير الأداء
  • برلماني: الحكومة الجديدة عليها مسؤولية كبيرة في مواجهة التحديات وتنفيذ رؤية الرئيس
  • رئيس «دفاع النواب» يهنئ الوزراء الجدد: تغيير يرقى بطموحات وأهداف الشعب
  • خالد عكاشة: الحكومة الجديدة تحمل آمال شعب مصر وأولوياته خلال المرحلة المقبلة
  • رئيس حقوق الإنسان بـ«النواب»: التغيير الوزراي يستهدف بناء دولة قوية تواجه التحديات
  • الخارجية الإيرانية: فرض العقوبات الاقتصادية على الدول المستقلة من أهم مظاهر انتهاك واشنطن لحقوق الإنسان
  • النائب أحمد عبدالجواد: رضا الشعب والملف الاقتصادي أبرز التحديات أمام الحكومة
  • النائب كريم السادات: التحديات الراهنة تحتاج من الحكومة المرتقبة جهودا استثنائية
  • خلال فعاليات مؤتمر الاستثمار «المصري- الأوروبي».. توقيع 4 اتفاقيات إطارية لإنتاج الأمونيا الخضراء باقتصادية قناة السويس