شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر قدمنا مباراة مميزة أمام الزمالك والتسرع حرمنا من انتصار تاريخي، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقأعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر: قدمنا مباراة مميزة أمام الزمالك والتسرع حرمنا من انتصار تاريخي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر: قدمنا مباراة مميزة أمام الزمالك والتسرع حرمنا...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب الزمالك، بأربعة أهداف مقابل هدف، مؤكدًا أنه رغم حسم لقب الدوري رسميًّا وحسم مباراة القمة أيضًا فإن الموسم لم ينته بعد.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: ما زالت هناك مباريات متبقية لنا في الدوري، ومسئوليتي أن أجعل اللاعبين في أفضل مستوياتهم خلال المباريات الأربع المقبلة لكي نواصل الانتصارات.

وأضاف : لعبنا مباراة كبيرة في الشوط الأول، وهناك تسرع في اللمسة الأخيرة، ولذا أهدرنا عدة فرص سهلة وسجلنا 3 أهداف فقط، وفي الشوط الثاني قل تركيز اللاعبين لذلك تراجع الأداء قليلًا ونجح الزمالك في استغلال ذلك وسجل هدفه الوحيد، ولكننا نجحنا في مواصلة التقدم وسجلنا الهدف الرابع، ونتيجة المباراة رائعة للغاية». 

وأشار كولر إلى أنه سعيد للغاية لفوزه بكل البطولات مع الأهلي منذ قدومه للفريق، قائلًا: «فزت بكل شيء باستثناء كأس العالم للأندية، ولكن يجب أن نؤمن بحظوظنا ونحارب من أجل حلمنا». 

ووجه الشكر إلى لاعبيه والجهاز المعاون قائلًا: «قدمت كل ما لديَّ للفريق لكي نكون في هذا المكان، والجهاز الفني واللاعبون نجحوا في رد الجميل لي وقدموا مستويات رائعة على مدار الموسم. أشكر جمهور الأهلي الذي أشعر بحماسه من تشجيعه المتواصل للفريق. ما حدث هذا الموسم مثل كعكة الشيكولاتة، كل شيء فيها رائع وجميل، وأعد الجمهور بالأفضل دائمًا».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من جوميز في الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي

قال الإعلامي خالد الغندور، أن جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، طلب إقامة مباراة ودية لتجهيز الصفقات الجديدة للسوبر الأفريقي.

خالد الغندور : جوميز طلب خوض مباراة ودية قبل مواجهة الأهلي

وأضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور، البرتغالي جوميز مدرب الزمالك أكد على إقامة مباراة ودية لتجهيز الصفقات الجديدة قبل مباراة السوبر الافريقي أمام الاهلي.

وأكمل، الزمالك سيخوض مباراة الشرطة الكيني ومن ثم يخوض الفريق مباراة ودية لمتابعة جوميز للصفقات الجديدة في مباراة كاملة.

وفاز نادي الزمالك، في المباراة الأخيرة، على حساب نادي الشرطة الكيني، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات دور 32 لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، وتقام مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء الجمعة القادمة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الزمالك، في مسابقة كأس السوبر الأفريقي، مساء يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، وتقام المباراة على أرضية ملعب المملكة أرينا.

    

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام رحيل "النجم الصاعد"
  • صباح الكورة.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي والزمالك يستهدف دينامو بيراميدز.. موقف فتوح من مباراة الشرطة الكيني وجوارديولا يعلق على إصابة دي بروين
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل
  • مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع
  • المارد يبحث عن الثأر والفارس يسعى لرقم تاريخي.. موعد مباراة السوبر الإفريقي وديربي المحروسة بين الأهلي والزمالك
  • لفتة مميزة من هانز فليك لجهازه الفني في برشلونة
  • محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان
  • عاجل: بعد الإفراج عنه.. الزمالك يعلن موقف فتوح النهائي من المشاركة بالسوبر الأفريقي ضد الأهلي