بوابة الوفد:
2024-07-03@22:27:15 GMT

مران بدني قوي للاعبي الزمالك إستعداداً لساجرادا

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية القوية خلال المران الأساسي الذي أقيم على ملعب 11 نوفمبر، استعداداً لمواجهة ساجرادا الأنجولي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أحمد سليمان ورامي نصوحي يحضران مران الزمالك إستعداداً لساجرادا

وركز معتمد جمال المدير الفني للفريق على رفع المعدل البدني للاعبين خلال مران اليوم، من أجل تجهيز الفريق بالشكل الأمثل قبل لقاء ساجرادا في بطولة الكونفدرالية.

وحرص أحمد سليمان ورامي نصوحي وأحمد خالد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك على حضور المران لمؤازرة الفريق قبل اللقاء المرتقب.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أنجولا مساء أمس الأحد، استعداداً لمواجهة ساجرادا الأنجولي.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي -  سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ويترأس البعثة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافق البعثة كل من أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.
ويتصدر الفريق  ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك معتمد جمال ساجرادا الكونفدرالية أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات

كشف أحمد سيد زيزو نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن دوره في تعاقد الأبيض مع 3 صفقات مؤخراً، مؤكداً أنه لا يتوانى عن خدمة فريقه مهما حدث.

وقال زيزو خلال حوار عبر قناة MBC مصر2  ببرنامج الكورة مع فايق: "عرضت على مسؤولي الزمالك مساعدتهم في حسم صفقة أحمد حمدي، وتواصلت مع شقيقه كونه وكيله لكي ينضم إلى الفريق خاصة وأنا زاملته في إحدى الفترات".

وأضاف: "تواصلت أيضا مع محمد شحاتة بعد مواجهة سابقة للزمالك ضد طلائع الجيش، وتكرر الوضع مع ناصر ماهر، وأسعى دائما ليستفيد الفريق، لذلك أعمل على تقديم المساعدة". 

واختتم: "الصفقات التي انضمت للزمالك في الميركاتو الشتوي بالموسم الجاري، جعلت الأمور أسهل في المباريات، إذ رفعت مستوى التدريبات، وصنعت الفارق".

وكشف زيزو عن مدى رضاه عن الموسم الحالي مع الزمالك والفوز بالكونفدرالية قائلاً: "كانت هناك أهداف في ظل الظروف الصعبة، لن أقول أننا كنا ننافس على الدوري حتى لا أكون كاذبًا، لكن كنا نحارب حتى نظل في المنافسة رغم أن اللقب نظريًا ابتعد، لكن كان تركيزنا في التتويج بالكونفدرالية لأنها بطولة قارية".

مقالات مشابهة

  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • حافلة الزمالك تصل برج العرب لمواجهة فاركو
  • حافلة الزمالك تصل إلى برج العرب استعدادا للقاء فاركو
  • لاعبو الزمالك يتفقدون أرضية ملعب برج العرب قبل مواجهة فاركو
  • عاجل| مجلس النواب يحدد الإثنين المقبل لانعقاد جلسة إلقاء بيان الحكومة الجديدة
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك
  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات