شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عضو الأهلي تعليمات الخطيب سر حصد الألقاب ويوجه رسالة للجماهير، أبدى طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، سعادته بالتتويج بالألقاب الكثيرة هذا الموسم، مشيدا أيضا بانتصار الفريق على الزمالك، موجها الشكر لـ .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عضو الأهلي: تعليمات الخطيب سر حصد الألقاب.

. ويوجه رسالة للجماهير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عضو الأهلي: تعليمات الخطيب سر حصد الألقاب.. ويوجه...

أبدى طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، سعادته بالتتويج بالألقاب الكثيرة هذا الموسم، مشيدا أيضا بانتصار الفريق على الزمالك، موجها الشكر لـ محمود الخطيب رئيس النادي المشرف على الكرة، والذي أدار الأمور بشكل أكثر من رائع هذا الموسم.

حسين الشحات رجل مباراة القمة 126 بين الأهلي والزمالك

الزمالك بنتيجة 4 - 1 في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وأضاف: "ما حققناه هو نتاج منظومة كاملة تعمل بشكل صحيح، كل الإدارات داخل النادي تساهم بمجهود كبير، والنادي الأهلي يسير بشكل جيد ويغض الطرف عن أي أمور تعطي طاقة سلبية، والمنظومة كاملة لم تلتفت لكل المهاترات، ولذلك كانت النتائج في النهاية جيدة".

وأتم: "جمهور النادي الأهلي عظيم، ولم يبخلوا بأي جهد من أجل مساندة الفريق حتى رغم بعض الكبوات، وكانوا يدعمونا في أصعب الظروف، فهم الجمهور الاعظم على الإطلاق".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

رسميًا - روما يعلن إقالة دي روسي من تدريب الفريق

أعلن نادي روما الايطالي، إقالة مدربه دانييلي دي روسي بعد سلسلة النتائج السليية في بداية الموسم الحالي في بطولة الدوري الإيطالي.

رحيل دانييلي دي روسي  

ونشر نادي روما بيانا رسميا، وجاء كالتالي:-

“إلى دانييلي، الذي سيبقى دائمًا في منزله في نادي الجيالوروسي، شكرًا جزيلًا لك على العمل الذي قمت به في الأشهر الأخيرة بشغف وتفاني، ويأتي قرار النادي لمصلحة الفريق، حتى يتمكن من استئناف المسار المنشود سريعًا، في وقت لا يزال فيه الموسم في بدايته”.

روما لا يعرف الفوز في الكالتشيو

وخاض نادي روما هذا الموسم في الدوري الإيطالي 4 مباريات، حيث لم يحقق الانتصار في اي مباراة، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر لقاء وحيد.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تفاصيل اجتماع الخطيب ولجنة تخطيط الأهلي مع كولر
  • تفاصيل اجتماع الخطيب وكولر في الأهلي اليوم
  • رسميًا - روما يعلن إقالة دي روسي من تدريب الفريق
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • فيديو.. مدرب سموحة الأسبق يشيد بلاعبي الأهلي ويوجه رسالة لجماهيره
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • أنس جابر تعلن نبأً صادمًا للجماهير
  • في أول تعليق بعد الوعكة الصحية.. رونالدو يتمنى التوفيق للنصر ويوجه رسالة للجمهور العراقي