توافدت أعداد كبيرة من المشجعين وجماهير محافظة كفر الشيخ على المقاهي ومراكز الشباب، لمشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، التي بدأت في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة بالسعودية.

مقاهي كفر الشيخ تمتلئ بالمشجعين والجماهير

وامتلأت مقاهي كفر الشيخ، بالمشجعين الذين حرصوا على مؤازرة المارد الأحمر، لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي، في انتظار الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني، في خطوة تاريخية نحو التتويج بلقب كأس العالم للأندية.

وفتحت عدد من مراكز شباب كفر الشيخ أبوابها، أمام الأعضاء والجماهير لمشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، وحرصت الجماهير على التقاط الصور التذكارية، فضلا عن تجهيز الدفوف والأبواق والأعلام للاحتفال في حالة فوز المارد الأحمر.

تشكيل الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع، ومروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور في الوسط، وبيرسي تاو ومحمود كهربا وحسين الشحات في الهجوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي بطولة كأس العالم للأندية 2023 ملعب الجوهرة المشعة جدة المملكة العربية السعودية کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

وفاة معلم بكفر الشيخ بعد انتهاء اليوم الدراسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لفظ  محمد الدسوقي اللواتي ، 57 سنة ،مدرس بمدرسة الشهيد عامر جمال الغنام للتعليم الأساسي بقرية روينه التابعة لمركز كفر الشيخ ، أنفاسه الأخيرة ، عقب أنتهاء اليوم الدراسي مساء أمس الخميس ، متأثرًا بأصابته بغيوببة سكر مفاجأة ، وتم نقله بسيارة إسعاف من المدرسة إلي مستشفي كفرالشيخ العام ، وعمل الاسعافات الطبية اللازمة لأفاقته وأنقاذ حياته ، لكن لم تُفلح جهود الأطباء في أنقاذه ، وتوفي متأثرًا بغيوببة السكر ، وتم تشييع جثمان الفقيد مساء اليوم الجمعة من مسجد الشيخة زهرة بميت علوان بمدينة كفرالشيخ .

ونعت إدارة المدرسة ، المدرس الفقيد ، في صفحتها على فيس بوك ، قائلة " بَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذا أَصابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ راجِعون }
والله إن العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك ياستاذ محمد لمحزونون  .
تتقدم أسرة المدرسة بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد  ،سألين الله أن يجعل مثواه الجنه وان يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ،والدفنة بعد صلاة الجمعة بمسجد الشيخه زهرة  بميت علوان.

كان الفقيد يتمتع بحب وتقدير التلاميذ وأولياء الأمور والزملاء ، لما كان يتمتع به من دماثة الخلق .

جدير بالذكر أن محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم  ، كان يزور ويتفقد عددَا من مدارس محافظة كفر الشيخ أمس برفقته اللواء علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ .

٢٠٢٤٠٩٢٧_١٩٣١٣٣ IMG-20240926-WA0150

مقالات مشابهة

  • تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام أتليتيكو مدريد
  • تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام اتلتيكو مدريد
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • إقبال جماهيري كبير على مركز شباب الجزيرة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك
  • وفاة معلم بكفر الشيخ بعد انتهاء اليوم الدراسي
  • عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • تشكيل الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • تشكيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • الشحات على اليسار وبيرسي على اليمين.. تشكيل الأهلي الرسمي أمام الزمالك في ديربي إفريقيا